-->

أفضل 10 مواقع لمشاهدة و تحميل الأفلام العربية واجنبية

حجم خط المقالة

يوجد العشرات من المواقع المختصة بالأفلام الأجنبية و العربية و لكن من هي المواقع افضل من حيث جودة الأفلام التي تعرض , فليس كل موقع يعرض أفلام مجانية واضحة و عالية الجودة , فالموقع يجب أن يكون سهل التعامل معة بالشكل الذي يمكن المشاهد من الوصول للافلام بكل بساطة و سهولة و هنا سنعرض لكم افضل عشرة  مواقع لمشاهدة الافلام .

1- movizland

موقع أفلام مجاني  سهل التعامل و مقسم بشكل منظم , حيث يضم قسم الافلام و يحتوي على افلام اجنبية و  عربية  الخ … كما يضم قسم للمسلسلات الاجنبية و العربية و الهندية و المصارعة و البرامج التلفزيونية , كما يوجد قسم النوع و يحتوي على الأكشن و الرعب و الكرتون و الاثارة و الدرامة و غيرها الكثير و يضم قسم الجودة حيث يتم اختيار الجودة من المنخفضة حتى K4 و يضم قسم الاصدار من سنة 1970 حتى يومنا هذا .

الرابط الموقع مـــــــن هــــــــنا

قد يهمك:


2- egybest

موقع أفلام ضخم و أكثر من رائع حيث يحتوي على أكبر مكتبة افلام تشمل تصنيفات عديدة أهمها الأفلام الاجنبية و العربية و الاكشن و الرعب و الدرامية و غيرها من التصنيفات التي لا حصر لها , كما يعرض أكثر الأفلام مشاهدة لتتعرف على ما المطلوب و الأفضل بين الافلام , و جميع ما يعرض بالموقع مجاني و يعرض بجودة عالية جداً , الموقع مصنف بالمرتبة الأولى من حيث السهولة التعامل و الجودة .

الرابط الموقع مـــــــن هــــــــنا


3- imovie time

موقع أفلام أجنبية مترجمة ومجاني يحتوي على العديد من التصنيفات الرائعة لكل محبي الأفلام. حيث ضم الأفلام العربية والأفلام الأجنبية والأفلام التركية و الأنمي والمسلسلات بجميع فئاتها. والموقع ذات تصمم رائع ويعتبر سهل التصفح وسريع جداً. كما أنة يعتبر مكتبة شاملة للأفلام الحديثة. فلا تتردد بزيارة الموقع لتشاهد الأفلام المجانية بجميع تصنيفاتها.

الرابط الموقع مـــــــن هــــــــنا


4- yidio

موقع عالمي لا يدعم اللغة العربية و لكن يعتبر عن كتالوج للافلام الاجنبية , و لا تحتاج للتسجيل أو دفع شراء للافلام فالموقع مجاني , كما يدعم الموقع كل التصنيفات من دراما و اكشن و اطفال و خيال و رعب و غيرها من التصنيفات , اما للافلام المخصصة فقط تحتاج لادخال تاريخ ميلادك للتأكد من عمرك المناسب لمشاهدة الافلام , و الموقع لا يدعم تنزيل الافلام فقط المشاهدة المباشرة .

الرابط الموقع مـــــــن هــــــــنا


قد يهمك:

أفضل 10 ألعاب اندرويد المتاحة الآن لتحميل..

 أفضل تطبيق تغيير الصوت وإضافة التأثيرات لهواتف الأندرويد والايفون 


5- starz play

موقع عربي مجاني يعرض العديد من الأفلام المتنوعة المجانية والمترجمة. ويحتوي الموقع على مكتبة من الأفلام العالمية والعربية بجميع الفئات والتصنيفات وبدون قيود. والمواقع رائع وسريع فية العديد من السيرفرات القوية التي تمنحك متعة المشاهدة للأفلام. كما يبث الموقع العديد من البرامج التلفزيونية والقنوات التي قد لا تجدها في مكان أخر. ذلك يعتبر هذا الموقع من المواقع المفضلة والمجانية لمشاهدة الأفلام.

الرابط الموقع مـــــــن هــــــــنا


6- fushaar

يعتبر من المواقع المميزة في عرض الأفلام المجانية المترجمة أون لاين . وهو من المواقع المشهورة بين عشاق الأفلام العربية والأجنبية. ويحتوى الموقع على عدة سيرفرات قوية تجعل من مشاهدة فيديوهات الأفلام أكثر دقة وأفضل سرعة. كما يحتوي على العديد من الأقسام للأفلام المجانية والحصرية.

الرابط الموقع مـــــــن هــــــــنا


7- tuktuk cinema

موقع توك توك سينما من المواقع البسيطة التي تحتوي على مكتبة رائعة من الأفلام المجانية الرائعة والمتنوعة. والموقع سهل الوصول للفيديوهات والأفلام من خلال مربع البحث الموجود في أعلى الموقع. كما يعرض الموقع بعض التنصيفات التي تسهل على المشاهد سرعة البحث. وهو يعتبر من أفضل مواقع الأفلام المجانية.

الرابط الموقع مـــــــن هــــــــنا


8- elmstba

موقع عربي يحتوي على جميع تصنيفات الأفلام العربية والعالمية المجانية . وهو موقع غير متخصص بالأفلام ولكنة يعرض العديد منها بشكل عام. ويعرض الموقع مقالات إجتماعية ومواضيع متنوعة. ومن الأفلام المجانية المعروضة الهندية والأسيوية والاجنبية والعربية والتركية وغيرها الكثير بفئاتها المتعددة.

الرابط الموقع مـــــــن هــــــــنا


9- play vod

موقع مجاني لمشاهدة الأفلام الأجنبية والعربية. يحتوي على قائمة طويلة من الأفلام و يعرضها بجودة عالية. الموقع مشهور بالوطن العربي. كما يوجد تحديث دائم للموقع ويعرض الأفلام حصرياً. والموقع يعرض جميع الأفلام العربية من الخليج مروراً بالشام ومصر الى المغرب العربي. ويعرض أيضاً الأفلام الأجنبية بجميع تصنيفاتها العالمية. فلا تتردد في الدخول لهذا الموقع ومشاهدة الأفلام المجانية أون لاين.

الرابط الموقع مـــــــن هــــــــنا


10- Rotana Network

موقع افلام مجاني يتميز بعرضه للأفلام الحصرية و الجديدة و بجودة عالية , حيث يعرض الموقع تصنيفات الأفلام و الأفلام العربية و غيرها كما يعرض المسلسلات و البرامج التلفزيونية و المصارعة , كما يوجد عرض لجودة الفيديو بجميع الصيغ . وتعد شبكة روتانا من أقوى المواقع على شبكة الإنترنت لبث الأفلام العربية بدون إعلانات مزعجة.

الرابط الموقع مـــــــن هــــــــنا

قد يهمك:

طريقة تحويل الصور من jpg و png  إلي صيغة Webp  او عكس

شرح تطبيق  WABOX الذي يُمثل أدوات كاملة لتطبيق واتساب