-->

أفضل 10 ألعاب اندرويد المتاحة الآن لتحميل

حجم خط المقالة

لقد تحسنت الألعاب على الهاتف المحمول بمعدل أكبر بكثير من أي تقنية ظهرت قبلها. يبدو أن ألعاب Android تصل إلى آفاق جديدة كل عام. نرى المزيد والمزيد من إصدارات الألعاب المتميزة التي تتحدى ما يمكن للهواتف أن تفعله وحتى الألعاب المجانية التي يتم تشغيلها تتحسن وتتحسن. لأكون صادقًا ، يمتلك الهاتف المحمول بعض العناوين الرائعة بشكل معقول. تتنافس بعض هذه الألعاب حتى مع ألعاب أجهزة الكمبيوتر . بدون مزيد من التأخير ، إليك أفضل ألعاب الاندرويد المتاحة الآن! هذه هي الأفضل على الإطلاق ، لذا لن تتغير القائمة كثيرًا إلا إذا ظهر شيء ممتاز. 


- لعبة Call of Duty

Call of Duty: Mobile كانت اختيارنا لأفضل لعبة اندرويد في عام 2019. عادة ما ننتظر بعض الوقت قبل إضافة لعبة ، لكن Call of Duty تحظى بشعبية كبيرة مع مثل هذا التصنيف العالي الذي أضفناه بسرعة أكبر من المعتاد. تحتوي اللعبة على وضع PvP عادي على الإنترنت مع معركة ملكية تتكون من 100 لاعب. هذا يضعها في فئة نادرة حيث تخوض معركة ملكية مثل PUBG Mobile ، ولكن أيضًا FPS PvP عادية مثل Critical Ops أو Modern Combat. هناك كمية مدهشة من الأشياء التي يجب القيام بها.

 لعبة مجانية ، ولكن معظم عمليات الشراء داخل اللعبة عبارة عن عناصر تجميلية. 

رابــــــط الــــــتحميل

تحميل


- لعبة Genshin Impact

Genshin Impact هي لعبة آر بي جي أكشن مع ميكانيكا gacha. كانت اللعبة أيضًا اختيارنا لأفضل لعبة لعام 2020. وقد حظيت بإشادة واسعة من النقاد عند إصدارها بسبب صورها الرائعة وطريقة لعبها الممتازة.  تحتوي اللعبة على نظام حفلات ويمكنك استدعاء شخصيات جديدة من خلال نظام gacha مشابه لنظام gachas الآخر. ومع ذلك ، فإن العناصر المرئية وآليات اللعب والعالم المفتوح تمامًا (الكامل بالطائرة الشراعية) تجعل اللعبة تبدو أقل تقييدًا بكثير من معظم الألعاب في هذا النوع.

ما لم يعبث المطور بهذا الأمر ، يجب أن يظل ممتازًا لفترة طويلة. بالطبع ..

رابــــــط الــــــتحميل


- لعبة League of Legends


League of Legends: Wild Rift هي لعبة 5v5 MOBA. اعتاد الهاتف المحمول أن يحتوي على الكثير من هذه الأشياء ، ولكن العديد منها سقطت خلال السنوات القليلة الماضية. يمكن القول إن لعبة League of Legends: Wild Rift هي الأفضل في الوقت الحالي. تستغرق المباريات من 15 إلى 20 دقيقة تقريبًا وهذا وقت طويل جدًا بالنسبة إلى MOBA للجوّال. ومع ذلك ، فإن اللعبة ممتعة ، ولا يمكنك شراء المكاسب ، ويبدو أن المطورين عازمون على التأكد من بقاء هذه اللعبة متوازنة.

انها ليست مثالية. تحتوي الألعاب العرضية أحيانًا على فرق غير متوازنة يمكن أن تكون محبطة. ومع ذلك ، لا يوجد الكثير مما يمكن عمله حيال ذلك. هذه لعبة MOBA متينة للغاية في النوع الذي لا يوجد فيه شيء متسق منذ بضع سنوات حتى الآن. 
رابــــــط الــــــتحميل


- لعبة Legends of Runeterra


Legends of Runeterra هي واحدة من أحدث ألعاب اندرويد في هذه القائمة. إنه محارب على الإنترنت مشابه في نطاقه لألعاب مثل Hearthstone. يجمع اللاعبون البطاقات والأبطال ، ثم يبنون تشكيلات من تلك البطاقات والأبطال. ثم تقاتل المعارضين عبر الإنترنت. تزيل اللعبة أكبر قدر ممكن من العشوائية وتؤدي إلى تجربة لعب جيدة بشكل عام. تتضمن اللعبة 24 بطلًا ومجموعة من البطاقات ويمكنك دعوة الأصدقاء للمبارزة معك أيضًا. ارتدى Hearthstone هذه القائمة لفترة طويلة ، ولكن حان الوقت لبطل جديد في هذا الفضاء. 
رابــــــط الــــــتحميل


- لعبة Pokemon Go


انفجرت لعبة Pokemon GO على ساحة الألعاب المحمولة في يوليو 2016 وأصبحت على الفور من أفضل ألعاب الاندرويد على الإطلاق. إنها لعبة واقع معزز شبيهة بلعبة Ingress حيث تتجول في العالم الحقيقي ، وتلتقط البوكيمون ، وتستكمل مهام جانبية صغيرة ، وتقاتل من أجل صالات رياضية ، وتضرب Pokestops لإعادة تخزين العناصر. لقد حطمت فعليًا كل الأرقام القياسية في الكتب باعتبارها أكثر ألعاب الجوال شهرة في العالم.

لحسن الحظ ، تحصل اللعبة على تحديثات متكررة بميزات جديدة. تتضمن بعض الميزات الأكثر حداثة وضع كاميرا AR ، وبوكيمون جديد ، ومجموعة من الأشياء الأنيقة الأخرى. أطلقت Niantic أيضًا Harry Potter: Wizards Unite ، وهي لعبة هاري بوتر AR بميكانيكا مماثلة. اللعبتان منفصلتان على قمة أفضل ألعاب الواقع المعزز على الهاتف المحمول.
رابــــــط الــــــتحميل


-لعبة PUBG: New State


PUBG ضربت عالم الألعاب المحمولة مثل الصخرة وجمعت أكثر من عشرة ملايين عملية تثبيت في أقل من شهر. إنها تتمة روحية لـ PUBG Mobile (Google Play). يتضمن هذا الإصدار آليات إضافية مثل المراوغة ، ورسومات أفضل قليلاً ، ومركبات جديدة ، والمزيد. تجري اللعبة بعد عشر سنوات من أحداث المباراة الأولى. إنها في جوهرها نفس الفكرة العامة. أنت تهبط بالمظلة في اللعبة مع 99 لاعبًا آخر وتدافع عنها حتى يتبقى لاعب واحد فقط واقفًا. إنه أمر صعب بعض الشيء نظرًا لأنه جديد جدًا ، ولكن كان الأمر كذلك بالنسبة لـ PUBG Mobile وكان مدرجًا في هذه القائمة لسنوات.
رابــــــط الــــــتحميل


- لعبة Sky: Children of Light


Sky: Children of Light هي لعبة مغامرات ممتازة اعتبارًا من عام 2020. تتميز اللعبة بسبعة عوالم لتستكشفها ، ومجموعة متنوعة من تخصيصات الشخصيات لتبدو بالطريقة التي تريدها ، وبعض الرسومات الممتازة حقًا ، وواحدة من أكثر التجارب الاجتماعية الفريدة في أي لعبة . يمكنك التفاعل مع اللاعبين في اللعبة بدون محادثة صوتية أو نصية (على الرغم من توفر الدردشات النصية). يحظى اللاعبون باهتمامك ليأخذوك إلى المكان الذي تريد الذهاب إليه من خلال إمساك يدك واصطحابك معهم. انها رائعة بشكل غير معقول. توجد هنا مجموعة من ألعاب المغامرات الرائعة حقًا ، لكن Sky: Child of Light هي لعبة مختلفة تمامًا.
رابــــــط الــــــتحميل

- لعبة Minecraft


Minecraft هي لعبة شائعة في جميع أنحاء العالم للناس من جميع الأعمار. بالنسبة لأولئك الذين لم يلعبوا مطلقًا ، تضعك Minecraft في عالم عملاق حيث تقوم بتعدين الأشياء ، وبناء الأشياء ، وضرب الأشرار ، والقيام بكل ما تريد. هناك وضع للبقاء حيث يجب عليك استخراج مواردك الخاصة وطعامك جنبًا إلى جنب مع وضع إبداعي يمنحك كل شيء غير محدود. أضافت التحديثات المتكررة الكثير من المحتوى والإمكانيات الجديدة.

تتساوى اللعبة إلى حد كبير مع نظرائها في أجهزة الكمبيوتر ووحدة التحكم. في الواقع ، يمكنك اللعب على خوادم متعددة اللاعبين مع أشخاص على تلك المنصات. هناك عمليات شراء داخل التطبيق ، لكنها مخصصة فقط لأشياء التخصيص مثل حزم الجلد. إنها ليست فقط أفضل لعبة رمل على اندرويد ، ولكنها أيضًا واحدة من أفضل ألعاب البقاء على قيد الحياة أيضًا.
رابــــــط الــــــتحميل


- لعبة Levelhead


Levelhead هي لعبة منصات جديدة من Butterscotch Shenanigans ، نفس مطور Crashlands. كانت Crashlands مدرجة في هذه القائمة لمدة سنتين أو ثلاث سنوات جيدة ، ونتوقع أن يكون Levelhead هنا لفترة من الوقت أيضًا. إنها منصة ذات 90 مستوى ، وتحكم مُرضي بشكل مدهش ، وبعض الفكاهة الممتازة. ومع ذلك ، فإن هذا يميز نفسه عن الآخرين من خلال بناء المستوى المخصص الممتاز حقًا. يمكن للاعبين بناء المستويات وتحميلها إلى اللعبة. يقوم اللاعبون الآخرون بتنزيلها وينتهي الأمر بالأكثر شهرة في قبو اللعبة المرموق.

بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي اللعبة على ميزات الجري السريع ويأتي كل مستوى مع لوحة المتصدرين الخاصة بها (حتى تلك المخصصة). أخيرًا ، اللعبة عبارة عن منصة مشتركة مع حفظ سحابي. يغطي جميع القواعد لمنصة متنقلة. حقا ، هذه اللعبة جيدة جدا. كما أنه مجاني مع Google Play Pass إذا كنت تستخدمه. 
رابــــــط الــــــتحميل


- لعبة GRID Autosport


تم إطلاق GRID Autosport في عام 2019 وأصبحت على الفور واحدة من أفضل ألعاب السباقات لنظام اندرويد. إنها لعبة متميزة بدون عمليات شراء أو إعلانات داخل التطبيق ، وهي نادرة في هذا المجال. تتميز اللعبة أيضًا برسومات ممتازة ، وأدوات تحكم ممتازة ، ودعم أجهزة التحكم ، وأطنان من المحتوى للعب من خلاله ، وأطنان من السيارات لفتحها ، ومجموعة متنوعة من أنماط السباق.

اللعبة باهظة الثمن بعض الشيء وتفتقد إلى بعض الأشياء الصغيرة التي يميل متعصبو السباقات إلى الإعجاب بها ، لكنها بخلاف ذلك واحدة من أفضل تجارب السباقات في متجر Play. لا يتم تحديثها بشكل متكرر ، وهذا ليس مثاليًا ، ولكنه يكفي لجعله وثيق الصلة بالموضوع. Riptide GP وسلسلة Asphalt هي أيضًا ألعاب سباقات رائعة. 
رابــــــط الــــــتحميل


- لعبة GTA San Andreas للاندرويد


جاتا سان اندرس Gta San Andreas هو تعديل منعش لـ جي تي اي 4 والذي يمكنك من اللعب والمتعة بالمدينة الغامضة سان اندريس، المدينة العجيبة التي تعطينا ساعات وساعات من المرح.
هذا التعديل يتضمن العديد من التغييرات التي ستجعل اللاعب منغمسا في المدينة التي استلهم منها إسم جي تي اي السابقة.
تم تغيير المدينة وهي تتضمن كل المركبات والشخصيات التي اعتدنا على رؤيتها هناك، إضافة إلى محطات الراديو، الإزدحام والعديد من التفاصيل الصغيرة التي تجعل من هذا التعديل ممتازا.
بالإضافة إلى هذا الأساس، سوف تكون هناك معركات عصابات وسباقات، أسلحة مختلفة للقضاء على عصابات أخرى وطرق متعددة للإستمتاع هناك من خلال القيام بالجرائم.
جي تي اي 4: سان اندريس (GTA IV: San Andreas) هو واحد من أفضل التعديلات لبطولات جراند ثيفت أوتو (Grand Theft Auto) التي لعبناها على الإطلاق لأنها توفر لك كل نكهات جي تي اي سان اندريس (GTA San Andreas) المحبوبة بكل قوة جي تي اي 4 (GTA IV) الجديدة.

رابــــــط الــــــتحميل