-->

أفضل برنامج تعديل وإنشاء ملفات PDF| النسخة المدفوعة مجانا Foxit PDF Editor Pro

حجم خط المقالة



Foxit PDF Editor Pro  (المعروف سابقًا باسم Foxit PhantomPDF Business)

 عبارة عن مجموعة أدوات PDF جاهزة للأعمال لإنشاء مستندات ونماذج PDF ذات مظهر احترافي. يمكنك القيام بثلك لمهام مثل تطوير المستندات الشخصية ، وتنفيذ تعاون مجموعة العمل ، وتصميم نماذج الشركة. قم بإنتاج ضمانات الشركة أو إتمام الاتفاقيات أو تطبيق التوقيعات الرقمية أو أرشفة المستندات.

Foxit PhantomPDF ، هو حل PDF شامل يلبي احتياجات ومتطلبات الشركات والمستخدمين الشخصيين. يأتي مزودًا بواجهة بديهية وسهلة الاستخدام ومجموعة واسعة من أدوات وتطبيقات تحرير PDF المتقدمة. تجعل واجهته المألوفة عملية التبني والتنفيذ من قبل المستخدمين سريعة وسلسة.

مميزات برنامج Foxit PDF Editor Pro

محرر Pdf Pro

قم بإجراء جميع تحديثات المستندات الخاصة بك في ملف PDF

تتطور المستندات بمرور الوقت وتحتاج إلى التحديث. يوفر PhantomPDF إمكانات محرر PDF قوية للسماح للمؤلفين بتحديث مستنداتهم بأنفسهم.

تحرير الفقرة وجعل النص يتدفق عبر فقرات وأعمدة وصفحات متعددة.

قم بتغيير تخطيط المستند عن طريق تحريك مربعات النص أو تغيير حجمها أو كيفية ضبط النص. إضفاء الطابع الاحترافي على المستندات عن طريق إضافة طوابع وعلامات مائية ورؤوس وتذييلات وترقيم باتس وما إلى ذلك.

قد يهمك : تـــفعيل الـــويندوز 10 بــرو بــطريقة الامنة key windows 10 pro 21h2

تـــنظم

معالجة ملفات وصفحات PDF

غالبًا ما نقوم بإنشاء مستندات جديدة من صفحات المستندات الموجودة. PhantomPDF هو محرر PDF الذي يسمح لك بتنظيم ملفات PDF الخاصة بك ومعالجتها بسرعة وسهولة لدعم مهام سير عملك. دمج مستندات PDF معًا أو تقسيم ملفات PDF عن بعضها. قم بسحب وإسقاط الصفحات داخل المستند أو من مستند إلى آخر. اقتصاص صفحات PDF وحذفها وإضافتها وتبديلها وتسويتها وتدويرها.


شارك وتعاون

علق وشارك وتعاون باستخدام ملف PDF

عندما تتعاون الفرق وتشارك المعلومات ، فإنهم يعملون بأفضل ما لديهم. PhantomPDF هو محرر PDF الذي يربط العاملين في مجال المعرفة معًا لزيادة المرونة والنتائج. التكامل مع أنظمة إدارة المحتوى الرائدة. استخدم منتجات مشاركة التخزين الشائعة. بدء المراجعات المشتركة وتوفير وإدارة التعليقات.

قد يهمك : تفعيل برنامج VMware Workstation 16 Pro اخر اصدار بطريقة امنة عبر سيريال

محرر ملفات بي دي إف

قم بإنشاء مستندات ونماذج وحافظات PDF

يشارك العالم المتصل المستندات بتنسيق PDF. PhantomPDF هو محرر PDF الذي يسمح لك بإنشاء ملفات PDF من جميع تنسيقات الملفات. Foxit هو البائع الأول الذي يقدم عروض ملف PDF 2.0. قم بإنشاء PDF و PDF / A و PDF / X و PDF / E من Microsoft Office و Project وأي تنسيق ملف تقريبًا. قم بإنشاء حزم PDF لربط ملفات متعددة معًا ونماذج PDF لتجميع البيانات. قم بتحويل صفحات الويب إلى PDF من متصفحات Chrome و Internet Explorer و Firefox.


تحويل ملفات PDF

مشاركة المعلومات على PDF مع تنسيقات الملفات الأخرى

تتطلب العديد من مهام سير العمل معلومات ضمن مستندات PDF لتتم مشاركتها في تنسيقات ملفات أخرى. PhantomPDF هو محرر PDF الذي يمكّن المستخدمين من تصدير ملفات PDF إلى تنسيقات ملفات شائعة. تحويل ملفات PDF إلى Word و PowerPoint و Excel. قم بتحويل ملفات PDF إلى تنسيقات صور مثل JPEG و PNG. تحويل ملفات PDF إلى HTML والنص.

قد يهمك : تفعيل الويندوز 11 برو Full Active Microsoft Windows 11 Pro 21H2

المسح الضوئي و OCR

امسح ضوئيًا إلى PDF و OCR PDF وتحرير ملفات PDF الممسوحة ضوئيًا

في كثير من الأحيان ، يُطلب من المستندات المطبوعة أن تكون بتنسيق رقمي. PhantomPDF هو محرر PDF الذي يوفر إمكانيات لدعم مهام سير العمل في المكتب غير الورقي. واجهات مع الماسح الضوئي الخاص بك للمسح الضوئي والتحويل إلى PDF. سيتم تحويل النسخ الممسوحة ضوئيًا (أي الصور) إلى محتوى مستند إلى الصور بتنسيق PDF.OCRs إلى نص قابل للتحديد والبحث. يحدد OCR (التعرف الضوئي على الأحرف) الأحرف والكلمات داخل الصور. خيار OCR لجعل النص قابلاً للتحرير ، وهو أمر ذو قيمة كبيرة عند تحديث المستندات عندما يكون لديك فقط النسخة المطبوعة.


الحماية والتوقيع

تشفير وتحرير وتوقيع ملفات PDF

تحتوي العديد من الوثائق على معلومات سرية. لا تحمي محيطك فحسب ، بل احمِ المعلومات من خلال حماية المستندات نفسها. PhantomPDF هو محرر PDF الذي يوفر خيارات أمان متعددة. تأمين مستندات PDF باستخدام Microsoft Azure Information Protection. قم بإزالة (تنقيح) النصوص والصور المرئية من PDF لحماية المعلومات الحساسة.

قد يهمك :  عملاق المونتاج بـ آخر إصدارته مع تفعيل TechSmith Camtasia 2022

وحدة تحكم مشرف Foxit

إدارة تراخيص PhantomPDF

إدارة المستخدمين ، وإنشاء مجموعات المستخدمين ، وإضافة المستخدمين وإزالتهم. اتصل بـ SSO و Active Directory للوصول بأمان إلى معلومات المستخدم. تعيين وإزالة التراخيص من المستخدمين ومجموعات المستخدمين. عرض العدد الإجمالي لتراخيص Foxit التي تمتلكها والتي قمت بتعيينها حاليًا. تحديث التراخيص على الفور: يتطلب المنتج القابل للطلب بشكل منفصل نشر تراخيص PhantomPDF (يتم طلبها بشكل منفصل).


خادم تحديث Foxit

إدارة وأتمتة عملية ترقية البرامج

قم بتنزيل التحديثات تلقائيًا من خوادم Foxit ، ثم قم بإتاحتها على خوادم العملاء. دفع التحديثات إلى المستخدمين ، مطالبتهم بتثبيتها. قبول التحديثات تلقائيًا للمستخدمين لتنزيلها ، أو تقييد المستخدمين على تنزيل التحديثات المعتمدة فقط. حدد الوقت الذي يمكن فيه لجميع المستخدمين ، أو مستخدمين / مجموعات محددة ، تنزيل التحديثات. يتطلب المنتج القابل للطلب بشكل منفصل نشر تراخيص PhantomPDF (يتم طلبها بشكل منفصل).

قد يهمك : تفعيل الويندوز 10 برو active windows 10 pro for workstations

القسم 508 الامتثال

إمكانية الوصول إلى المستندات من خلال التكنولوجيا المساعدة

PhantomPDF هو محرر PDF الذي يتيح إمكانية الوصول إلى مستندات PDF للأشخاص ذوي الإعاقة الذين يستخدمون التكنولوجيا المساعدة للوصول إلى المعلومات. يسمح توافق JAWS (الوصول إلى العمل مع الكلام) للمستخدمين المكفوفين وضعاف البصر بقراءة الشاشة إما بنص إلى كلام الإخراج أو بطريقة برايل القابلة للتحديث. يتحقق من إمكانية الوصول إلى ملفات PDF للتحقق مما إذا كان المستند يتوافق مع معايير تقنية القسم 508. يحدد ويوفر إصلاحات للنتائج الفاشلة لمدقق الوصول لجعل ملف PDF يتوافق مع معايير تقنية القسم 508. يمكّن المستخدمين من إنشاء ملفات PDF متوافقة مع JAWS بسهولة من ملفات باستخدام تنسيقات ملفات Microsoft Office.


RPA- جاهز

أول محرر PDF جاهز لتقنية التشغيل الروبوتي للعمليات (RPA) على مستوى الصناعة

محرر PDF معتمد 

شـــــرح ثتبيت وتفعيل بالصور

- اولا قم بتحميل البرنامج مـــــن هـــــــــنا

- ثانيا قم بفك الضغط على الملف كلمة السر taiwebs.com

- تالتا قم بتثبيت البرنامج ..

ملاحظة : لا تقم بتشغيل البرنامج حتى تقوم بتفعيله

- ربعا قم بنسخ ملف الكراك في مسار ثتبيت البرنامج

مـسار البرنامج : C:\Program Files (x86)\Foxit Software\Foxit PDF Editor

بعض صور البرنامج







شـــــــــرح بالــــفيديو


تــــــحميل برنامج Foxit PDF Pro

تــــــحميل برنامج Foxit PDF Editor Pro النسخة المدفوعة مجانا..

الاصدار : Foxit PDF Editor Pro 12.0.1.12430

تاريخ تحديت : 29-07-2022

ثم رفع البرنامج على ميديا فاير 

الكلمة السر لفك الضغط على الملف shoro7atnet.com

تحميل