-->

أحسن أربع مواقع لمتابعة البث المباشر لكرة القدم.

حجم خط المقالة

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبراكاته
في تدوينة جديدة

أحسن أربع مواقع لمتابعة البث المباشر لكرة القدم.

بما أنك من عشاق كرة القدم و محبيها إذن بكل تأكيد ستعجبك هذه التدوينة حيث خصصتها خصيصا لكم ، حيث أحببت أن أشارك معكم أفضل أربع مواقع لمشاهدة كرة القدم وأيضا  الكثير منكم يعاني من مشكل ضعف صبيب الأنترنت لذالك حرصت على تقديم مواقع خفيفة و لا تنقطع وسهلة التصفح مجانا ماعليك إلا الدخول للموقع وإبحث عن ما تريد وإستمتع هذه المواقع توفر الوصلات للمباريات العربية والاوروبية  لكل الدوريات العالمية الدورى الانجليزى والاسبانى والايطالى وغيرها من البطولات .

الموقع الأول:

FirstRow Sports

بكل تأكيد يعتبر من أفضل و أشهر المواقع لمشاهذة البث المباشر لمباريات كرة القدم و أيضا للمصارعة ، ويحضى يشعبية جارفة و يحتل المرتبة 1.234 في الألكسيا مما يبين إهتمام الجمهور به .
رابط الموقع:



الموقع الثاني:

LiVE TV

أعتبر هذا الموقع من أفضل المواقع عن تجربتي حيث يحضى بتصميم رائع و منسق ويعطي جميع المباريات المباشرة ويحتوي على جميع الدوريات وأيضا نتائج المبارات ترتيبه في أليكسا 2,221. 
رابط الموقع: 



الموقع الثالت:

HAHASPORT

أما في المرتبة الثالتة نجد موقع HaHa Sport هذا الموقع موقع كبير و مشهور لاكن مشكلته أنه غير منسق جيدا بالإضافة أن طول القائمة المباريات المفتوحة التي لم يتم وضعها في ركن خاص مثل الموقع السابق نجد قائمة تحتوي على الجميع مباريات دوري معين و في المباراة نجد قائمة تحتوي على العديد من القنوات و هذا ما يسب طول الإندكس و مشكلة في سرعة تحميل الموقع.
رابط الموقع:



الموقع الربع:

KOOR ON LINE TV

موقع كرة أنلاين أيضا يعتبر من لائحة أحسن المواقع 
رابط الموقع: