-->

موقعين لكتابة اسمك باشكال احترافية وتصميم الشعارات

حجم خط المقالة

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

موقعين لكتابة اسمك باشكال احترافية وتصميم الشعارات 


سنتعرف اليوم على اسهل طريقة لتصميم شعار او لكتابة اسمك بشكل احترافي بدون برنامج  مع امكانية اختيار من بين مجموعة كبيرة من التصاميم والاشكال لاسمك باشكال احترافية ثلاثية الابعاد بدون خبرة سابقة في مجال التصميم وبدون برامج . وذالك بواسطة موقعين يقدمان لك امكانية تصميم لوجو او كتابة اسمك باشكال احترافية مجانا وبدون برنامج فوتوشوب .

الموقع الاول :

اضغط هنا cool text
هدا الموقع يعتبر من افضل المواقع لتصميم شعارات 'لوجو' او كتابة النصوص باشكال احترافية بحيث يتوفر على ازيد من 120 شكل جاهيز لتطبيقه على شعار موقعك او على اي نص تريده , مع امكانية التعديل واضافة المؤثرات على النص اون لاين .

الشرح: بعد الدخول الى الموقع ستضهر لك مجموعة كبيرة من التصاميم قم بالضغط على الشكل الدي يعجبك , ثم ستضهر لك صفحة الاعدادات كما هو موضح في الصورة التالية ..



1- هنا تكتب النص الدي تريد اضافة التئثيرات عليه
2- من هنا لاختيار نوع الخط

3- لاختيار حجم الوجو
4- تغير لون
5- تغيير الالوان والتحكم في المسافة بين كل حرف 
وغيرها من التعديلات على تصميمك
6- لحفظ الوجو او الشكل النهائي للنص

الموقع الثاني :

اضغط هنا  cool fonts

وهدا الموقع هو الأخير يتيح لك امكانية تصميم شعار logo او كتابة اسمك بشكل احترافي وبدون برامج , ويتميز هدا الموقع ببساطته وسهولة استخدامة لاضافة المؤثرات على النص ,


الشرح: بعد الدخول الى الموقع قم بكتابة النص الدي تريد اضافة التأثيرات عليه في خانة text ثم ابدأ في التعديل على النص باختيار الشكل ونوع الخط وخيرها من التعديلات كما هو موضح في الصورة التالي


1- اكتب اسمك
2- التحكم في حجم الصورة
3- تغير نوع الخط
4- اختيار نوع النص
5- رؤية الشكل النهائي