-->

اسرع متصفح MxNitro فى العالم

حجم خط المقالة

اسرع متصفح MxNitro فى العالم

أطلقت مؤخرا شركة Maxthon متصفح جديد أطلقت عليه إسم MxNitro لأنظمه تشغيل ويندوز, المتصفح الذي سيعد من أسرع المتصفحات في العالم حسب تصريح الشركة, والذي سينافس المتصفحات الأخرى. حتى أكون صريح بعد إستخدامي له لأول مرة أبهرني بسرعته الخيالية في إظهار وتحميل صفحات المواقع حيث يمتاز بالسرعه في التحميل الصفحات بنسبه 35% عن المتصفحات الأخري هذا ماستلاحظه عند إستخدامك له. وبخصوص الإصدار المتاح الأن في الموقع الرسمي للشركة هو الإصدار التجريبي بمعنى هذا الإصدار الذي ستحمله فهو نسخة تجريبية Beta. يمكنك تحديثه الى النسخة النهائية عند إصدارها رسميا.


مايميز هذا المتصفح الجديد أنه يمتاز بواجه بسيطه للغاية ولا يتوفر علي إعدادات أو برمجيات أو تقنيات تجعله ستهلك كفاءة عالية من الذاكره وهذا ما يميز المتصفح أيضا أنه موجه للتصفح لاغير, إذا كان لديك جهاز ضعيف الإمكانيات وإتصال أنترنت متوسط أو ضعيف في هذه الحالة أنصحك بإختيار هذا المتصفح. حيث أنه في هذه الحالتين يساعدك بشكل كبير.

وأيضا في حالة كان لديك جهاز ذو كفاءة عالية وأنترنت سريع. بالتأكيد سوف تتمتع بأفضل تصفح للأنترنت مع هذا المتصفح الرائع.

يمكنك تحميل المتصفح من الشركة الرسمية : مـــن هـــنا

طريقة التحميل
بعد الدخول الى الموقع الرسمي إضغط على زر Try MxNitro. ثم سيبدأ معك التحميل. وبعد إكتمال التحميل قم بتتيبث المتصفح وتمتع بالسرعة في التصفح.





لاتنسى أنت كذلك أن تشاركنا بتجربتك مع هذا المتصفح.