-->

أفضل المواقع التي تقدم لك صور غلاف الفيسبوك مجانا

حجم خط المقالة

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبراكاته

أفضل المواقع التي تقدم لك صور غلاف الفيسبوك مجانا



    اكبر موقع متخصص في أغلف الفيسبوك ، يعد من أفضل المواقع بحث على غلاف FaceBook ، يضم اكثر من آلاف صورة و خلفية مجانية ذات جودة عالية جدا ، كما ان الموقع يسمح لك بإنشاء صورة غلاف خاصة بك ، أنصح الجميع بتجربته ،


    الموقع إحترافي و رائع ، يوفر لك إمكانية تحميل صور و خلفيات عالية الدقة مجانا ، كما يمكنك إستعماله من اجل إنشاء صورة لغلافك على الفيسبوك ، و الجميل في هذا الموقع أنه يتوفر على تطبيق خاص على اجهزة لوحية و هواتف دكية ، ما يسمح لك بتغير صورة غلاف حسابك من على هاتفك أو حاسوبك اللوحي بسهولة .  


    يعد 99covers من أشهر المواقع المتخصصة في صور الفيسبوك ، يوفر لك تصنيفات كتيرا لصور الغلاف ، الصور الطبيعة ، الرياضة ، الفن ، سيارات و غيرهم ... و كذلك حسب الجنس ، سن و شخصية .
     فبعد إختيار غلاف انقر على Use as my Facebook Cover تم أنقر على موافقة على إستخدام تطبيق الموقع على حسابك .


     موقع رائع يحتوي على ازيد من 15.000 صورة إلى حدود ساعة ، و يعتبر الأكثر نشاطا حيث انه يحدث بإستمرار ، و هدا من خلال إضافة صور جديدة ، بالإضافة إلى سهولة تصفحه ، فيكفيك إختيار الصورة تم  موافقة على التطبيق ،


     موقع جميل يتوفر على اكثر من سبعة الاف صورة متنوعة ، و يتميز هذا الموقع بسهولة التصفح بدرجة اولى ، بالإضافة إلى ان وضع اي صورة على الغلاف امر غاية في السهولة .