-->

افضل تطبيقات تسجيل المكالمات للهواتف الأندرويد

حجم خط المقالة

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبراكاته

افضل تطبيقات تسجيل المكالمات للهواتف الأندرويد
يعد تسجيل المكالمات الهاتفية أمر ضروري من اجل التوفر على حجة قانونية في حالة تعرضنا إلى بعض المضايقات من طرف بعض الغرباء والاشخاص الذين كانت تربطنا بهم علاقة عمل او علاقات شخصية ، لهذا ومع إنتشار إستعمال الهواتف الذكية خصوصة الاندرويد منها ، فإن إمكانية تسجيل المكالمات اصبح شيئ سهل جدا ، خصوصا مع توفر عدة تطبيقات تخلتف فيما بينها بالخدمات التي توفرها للمستخدم.
لهدا في هده التدونة احببت ان اشاركك بعض هذه التطبيقات المتميزة والمجانية والتي تعد نخبة تطبيقات تسجيل المكالمات:

تطبق Auto Call Recorder
مايعجبني حقا في هذا التطبيق انه يمكنك إختيار جهات الإتصال التي تود ان تسجل إتصالاتك بها بشكل اوتوماتيكي وتستتني بعضها الاخر،وهذا يعني انه فور إختيار جهة إتصال لتسجيلها اتوموتيكيا ، عند الإتصال بك سيتم تسجيل الإتصال بصفة اوتوماتيكية فور بدأ الحديث مما يجعل المتصل لايشك ان الإتصال هو مسجل .  كما ان التطبيق يسمح لك بتسجيل جميع الإتصالات اوتوماتيكيا او فقط المجهولة  unknown numbers / numéro privé  .

تحميل : Auto Call Recorder

لتحميل تطبيق مباسرة الى الحاسوب

اضغط هنا


تطبيق Call Recorder
تطبيق Call Recorder يعمل بكل بساطة على تسجيل جميع الإتصالات الهاتفية التي قمت بها او الواردة إليك ، بالإضافة إلى انه يتميز بواجهة رسومية بسيطة كما يمكنك حماية ملفاتك الصوتية المسجلة من الحذف الخاطئ عن طريق خيار lock .
تحميل Call Recorder

لتحميل تطبيق برابط مباسرة

اضغط هنا


تطبيق Record My Call
بالنسبة لمن يتوفرون على هواتف أندرويد متوسطة او قديمة أندرويد 2.0 او اقل فلم انساهم في هاته التدوينة فبإستعمال تطبيق:Record My Call يمكنهم كذلك تسجيل المكالمات الهاتفية الواردة كذلك الصادرة من هواتفهم  ، كما ان المكالمات المسجلة فيتم تحفيظها في الذاكرة الخارجية للهاتف من اجل عدم إستهلاك الذاكرة الداخلية . والجميل انه يمكنك رفع المكالمات الصوتية إلى حسابك في Dropbox او google drive.
تحميل Record My Call

لتحميل تطبيق برابط مباسرة

اضغط هنا