-->

افضل نسخة وتساب معدلة بمميزات رهيبة وشكل جديد خرافي 2020

حجم خط المقالة

تحميل الوتساب خرافي 2020

أفضل نسخ واتساب معدلة بميزات رهيبة جدآ جديد 2020 , واتس اب يعتبر تطبيق الواتساب افضل برنامج تواصل اجتماعي ويستخدمه ملايين الناس حول العالم , يعتبر هذه التطبيق من افضل البرامج التي يعتمد عليه الكثير من مستخدمين الهواتف الحديثة والقديمة , هو تطبيق دردشة تستطيع من خلاله ارسال الصور والفيديوهات وايضآ تستطيع اجراء مكالمات صوتية ومكالمات فيديو ايضآ , تستطيع من خلال هذه التطبيق الدردشة مع اصدقاء في جميع.

انحاء العالم , وكما هي العادة كل تطبيق يستخدمه الكثير من الناس في العالم يسارع المطورين للأنشاء نسخة معدلة ويتم من خلاله اضافة ميزات جديدة لا تتواجد حتى في النسخة الاساسية , وهذه هو موضوعنا اليوم عن افضل نسخ واتس اب المعدلة , وتتميز هذه النسخ بالعديد من المميزات الرهيبة التي لا تتواجد في الاساسية اصلنا , سنشارك معكم بعض هذه النسخ التي تعد من افضل النسخ المعدلة , في الفترة الاخيرة قامت شركة الواتس اب بحظر جميع النسخ .

أفضل نسخ واتساب معدلة, ويأتي السبب بالفعل لعدم أمتلاك امان كامل لهذه النسخ , ولكن الكثير من المستخدمين اصبحو يفضلون هذه النسخ بكثير ولم يفرق معهم تحذيرات شركة واتس اب , بعد حظر جميع النسخ سارعوا المطورين للعمل نسخ جديده وبأصدار احدث بكثير ومن افضل هذه الميزات الجديدة هي ميزة ان هذه النسخة ضد الحظر بالكامل ولم تنحظر معك اذا قمت بتفعيل خطك عليه , اليوم سوف نخبرك عن افضل هذه النسخ وبماذا تتميز.


اخفاء انك قمت بمشاهدة الحالة : بحيث اصبح بأمكانك عند تفعيل هذه الخيار بمشاهدة حالات اصدقائك ولكن لم يعلموا انك قمت بمشاهدته.
أخفاء اخر ظهور: يمكنك من خلال هذه الخيار ايضآ توقيف الظهور بحيث لم يعلم احد مواعيد دخوالك وخروجك على تطبيق الواتساب.
أخفاء صحين مشاهدة الرسالة : بأمكانك من الان ايقاف صحين القراءة بحيث لا يعلم احد بأنك قمت بأستلام رسائلهم مع تفعيل هذه الخيار.
اخفاء صحين الزرق: بحيث لا يمكن لأحد معرفة اذا قمت بتح التسجيل الصوتي اما لا من خلال تفعيل هذه الخيار من الاعدادات _الخصوصية.
اخفاء جاري التسجيل : يمكنك اخفاء ميزة ان تقوم بالتسجيل على الدردشة بحيث بأمكانك تفعيل هذه الخيار من خصوصية التطبيق.
تغير خط التطبيق: يمكنك تغير نوع الخط من خلال الكثير من الخطوط المتواجدة في التطبيق وايضآ تمت اضافة خطوط جديدة لهذه التطبيق بأصداره الحديث.
قفل التطبيق برمز سري: بحيث بأمكانك من الان قفل التطبيق برمز سري لمنع الأخرين من الدخول الى التطبيق.
اخفاء المحادثات: يمكنك من خلال تطبيق واتس اب بلس اخفاء جميع المحادثات التي ترغب به وتامين هذه المحادثات برمز سري .
جودة الصورة : بحيث تم تامين جودة الصورة لتصبح بدقة عالية جدآ.
رفع الحالة لمدة 7 دقائق : اصبح بأمكانك رفع حالة مدته 7 دقائق بعد ان كان لا يمكنك رفع الحالة اكثر من 30 ثانية.
تغير الثيم: يمكنك اضافة وتبديل الكثير من الثيمات المتنوعة الموجودة في التطبيق .
ارسال 100 صورة دفعة واحدة:يمكنك ارسال 100 صورة دفعة واحدة بعد ان كان لا يمكنك ارسال اكثر من 10 صور.
حفظ الحالة: يمكنك حفظ الحالة على هاتفك من خلال حفظه على الاستديوا.



اضغط على كلمة تحميل لتحميل الوتساب