-->

شياومي تطلق سماعات رأس جديدة بجودة كبيرة وسعرها رخيصة

حجم خط المقالة

هل تبحث عن سماعة رأس لاسلكية؟ لذا  إنتبه ، لأننا سنقدم لك بعضًا قد يكون مثاليًا لك. نعم! إنه Redmi AirDots S الجديد ، وهو إصدار جديد يتحسن من الداخل.

  يأتي هذا النموذج الجديد بمفاجئة لأن السعر مجنون. بالإضافة إلى ذلك ، فهي مريحة وعملية وتأتي مع تحسين الصوت وحاصلة على شهادة IPX4.
نخبرك بالفعل أنه ليس لديهم أي اختلاف مادي مع سلفهم (Redmi AirDots) ، لذا يجب أن تكون على دراية بالاسم الذي يظهر على علبة سماعات الرأس هذه. من المهم أيضًا أن تعرف أنها خفيفة جدًا ، حيث تزن كل سماعة 4.1 جرام وتأتي مع ثلاثة أنواع من الأغطية التي يمكنك استبدالها حسب رغبتك.
بالإضافة إلى ذلك ، تم مضاعفة معدل نقل البيانات مقارنة بالإصدار السابق (Redmi AirDots) ولديها وقت استجابة أقل لألعاب الفيديو ، مما يجعل التجربة أفضل بكثير.
من المهم أيضًا ملاحظة أن كل سماعة رأس مستقلة وعندما يتم استخدام واحدة منها فقط ، تكون جودة الصوت "أحادية"، بينما إذا تم استخدام كليهما ، تتغير جودة الصوت تلقائيًا إلى ستيريو.
أما بالنسبة للسعر ، فإن تكلفة Redmi AirDots S  مذهل ، 13 يورو فقط ، وهو سعر مذهل حقًا إذا كنت تبحث عن سماعات رأس جديدة . وإذا تحدثنا عن مدى توفرها ، فسيتعين عليها الانتظار لأنه على الرغم من أنها معروضة للبيع بالفعل في الصين ، إلا أنه من غير المعروف متى ستكون متاحة في  بقية العالم.