-->

تعرف على تطبيق Jitsi Meet الذي نجح كثيرا ويستخدمه الناس بكثرة هذه الأيام من الحجر الصحي

حجم خط المقالة


تسبب الحجر الصحي الحالي في   استهلاك بعض التطبيقات من قبل ملايين المستخدمين حول العالم  ، خاصة تلك الموجهة لمكالمات الفيديو التي شهدت زيادة في شعبيتها ، كما هو الحال مع تطبيقات مثل Houseparty. على الرغم من أنها ليست الوحيدة ، لأن هناك تطبيقًا آخر يجتاح هذا الحجر الصحي ، وهو Jitsi Meet.
Jitsi Meet هو تطبيق مكالمات فيديو ، وميزة هويته الرئيسية هي أنه لا يوجد حد لعدد المشاركين فيه على عكس التطبيقات الأخرى ،  مما يساعد على جعله خيارًا شائعًا لأولئك الذين يريدون مكالمات جماعية كبيرة.
في Jitsi Meet لا يوجد حد للمشاركين ، على الرغم من أن الخادم هو الذي سيضع حدًا. هذا يعني أنه في نفس المحادثة يمكن أن يكون هناك عدد من الأشخاص التي يمكن أن يدعمها الخادم. عند استخدام التطبيق ، لن نواجه الكثير من المشاكل ، لأنه لا يتعين علينا إنشاء حسابات أو ملفات تعريف  . يمكنك أيضًا إنشاء غرفتك الخاصة ثم مشاركتها مع الأصدقاء من خلال تطبيقات أخرى (WhatsApp و Telegram و Gmail ...).
يمكن أن تكون الغرف أو المحادثات عامة أو خاصة ، وفي حالة الأخيرة ، يلزم إدخال كلمة مرور. داخل التطبيق ، سيكون عليك فقط إدخال اسم الغرفة للوصول إليها ، دون الحاجة إلى إعطاء رقم هاتفك أو بريدك الإلكتروني. على مستوى الواجهة ، سترى أن كل شيء بسيط للغاية ، على غرار أي مكالمة فيديو أخرى ، مع أزرار تعليق المكالمة ، وتنشيط الصوت والفيديو ، وإجراء محادثة حيث يمكنك إضافة التعليقات.
بشكل افتراضي ، يتم تشفير مكالمات الفيديو  في التطبيب . يمكن الوصول إلى هذا النظام الأساسي بعدة طرق أيضًا. نظرًا لأنه يمكننا تنزيل تطبيقك على Android و iOS ، يمكننا الدخول من الكمبيوتر دون الحاجة إلى تنزيل أي شيء لاستخدامه. مطلوب فقط عنوان URL للغرفة ويمكن الوصول إلى مكالمة الفيديو هذه مع الأصدقاء بهذه الطريقة. هذا التطبيق مفتوح المصدر ومجاني تمامًا.

رابط التحميل :

او