-->

بعد أن ظهر عند عدد كبير من المستخدمين ... كيف يمكنك تنشيط الرمز التعبييري الجديد I care على حسابك

حجم خط المقالة

بعد أن ظهر عند عدد كبير من المستخدمين ... كيف يمكنك تنشيط الرمز التعبييري الجديد I care على حسابك
قبل بضعة أيام ، أعلن Facebook أن شبكته الاجتماعية ومنصة المراسلة المعروفة باسم Messenger ستطلق رمز تعبيري  جديد يسمى "I care" ، والذي في حالة Facebook سيكون رمزًا تعبيريًا يعانق قلبًا ، بينما في Messenger سيكون قلبًا أرجوانيًا.

بدأ رمز رد الفعل هذا في الوصول إلى المستخدمين من أنحاء مختلفة من العالم ، وبما أن ظاهرة التفاعلات التي يتم تنشيطها من خلال القيام بشيء ما على Facebook ليست جديدة ، يتساءل الجميع عن كيفية تنشيط  هذا الرمز .
 ما عليك سوى القيام بجولة على Facebook لمشاهدة التعليقات في المنشورات المختلفة التي تقول أنه إذا قمت بنسخ ولصق رسالة ، فسيعمل Facebook على تنشيط  رمز رد الفعل الجديد في ملفك الشخصي.
حسنًا ، كيف يمكنني تنشيط  الرمو التعبيري "I care" الجديد ؟  ،  الإجابة بسيطة ... لن يتم تنشيطه ، ولا يمكنك فعل أي شيء لجعله يظهر  في ملفك الشخصي ، عليك الانتظار حتى يقوم Facebook بذلك على جانب خوادمه.
المستخدمون الذين يمكنهم بالفعل استخدام رد الفعل هذا في الغالب هم في أوروبا والولايات المتحدة ، وهم البلدان الأكثر تأثرًا بـ COVID-19 ، لذلك حتى إذا وضع شخص ما رد الفعل هذا في إحدى مشاركاتك على Facebook ، فهذا لا يعني أنه  تمكن بتنشيطه عن طريق لصق النص ونسخه ،  ولكن  ببساطة تم تنشيطه على حسابك من قبل الفيسبوك ، لذلك إذا لم يظهر لديك فهي مسألة وقت .