-->

هذا ترتيب أفضل الهواتف الصينية حتى الآن وفقا لموقع AnTuTu 2020

حجم خط المقالة

كالعادة في بداية كل شهر ،  يقوم AnTuTu بنشر القائمة بأقوى الهواتف المحمولة في السوق المتاحة اليوم. تضم القائمة الأجهزة المباعة في السوق . لذلك فإن هذا الترتيب  المطابق لشهر مايو 2020 يعطينا فكرة واضحة إلى حد ما عن أفضل الهواتف المتاحة حاليًا.
القائمة مليئة بالهواتف ذات الأصل الصيني ، حيث تحتل العلامات التجارية لمجموعة OPPO عددًا جيدًا من المناصب العليا.
 أقوى الهواتف المحمولة  بمواصفات كبيرة في مايو
للشهر الثالث على التوالي ، يعود هاتف OPPO Find X2 ليحتل المركز الأول في ترتيب AnTuTu  لأقوى الهواتف المحمولة. الوحش الأخير من العملاق الصيني الأصل لا يزال غير مهزوم من خلال الوصول إلى الرقم 604123 نقطة على AnTuTu ، والذي تمكن  هاتفين فقط من الاقتراب منه : أحدهما ، أخيه الأصغر  Find X2 ؛ والآخر   Xiaomi Mi 10 Pro ، و كلاهما بأرقام أعلى من 600000 نقطة.
أقوى الهواتف المحمولة متوسطة المدى في مايو
لكن لا يبدو أن OPPO مقتنعًا فقط من  امتلاك أقوى هاتف محمول من بين جميع الأجهزة المتطورة بين كتالوجه. تمكنت الشركة أيضًا من وضع أحد  هواتفها  في القطاع المتوسط ​​في قمة ترتيب أقوى الهواتف المحمولة متوسطة المدى في مايو.
هذا هو OPPO Reno 3 5G ، الذي يدفعه معالج Dimension 1000 الذي صنعته MediaTek إلى المركز الأول في القمة ، ليصل إلى 403000 نقطة. ويتبعه  هاتف Honor 30 بشريحة Kirin 985 ، ويليه بعد ذلك Huawei Nova 7 و Honor 30S.