-->

لماذا عليك إزالة تطبيق اليوتوب وتثبيت هذا التطبيق إذا كان لديك هاتف متوسط المواصفات أو ضعيف

حجم خط المقالة

إذا كان لديك هاتف محمول منخفض أو متوسط ​​ المواصفات ويسبب لك YouTube مشاكل ، فلدينا الحل المناسب لك. يقدم YouTube لنظام Android المزيد والمزيد من المحتوى والوظائف في تطبيقه الرئيسي لسنوات. وقد جعل هذا التحديثات ثقيلة بشكل متزايد ويحتاج التطبيق إلى المزيد من الأداء ليعمل بشكل جيد. قد يشكل هذا مشكلة للأجهزة المنخفضة أو المتوسطة المدى منذ بضع سنوات. إذا كانت هذه هي حالتك وكان فتح YouTube أو تصفحه أمرًا صعبًا ، فلدينا اليوم أفضل بديل لك.
 بالتأكيد سمعت عن تطبيقات Go لنظام Android Go. هذه هي تطبيقات مختصرة تقدم الغرض الأساسي من التطبيق الأصلي. في حالة مثلا Google Maps Go ، يتم توفير التنقل دون استهلاك موارد الهاتف كثيرا ؛  نفيس الشئ بالنسبة ل  YouTube Go  .  هذا الأخير لا تتيحه غوغل للمستخدمين إلا إذا كان لديهم هاتف Android Go. إذا كان جهازك يعمل على إصدار آخر من Android ، فلن تتمكن من تنزيل هذا التطبيق من  غوغل بلاي .
لا تقلق ، لدينا الحل للقيام بذلك. يحتوي APKMirror على إصدار محدث من YouTube Go للتثبيت عبر APK على أي  هاتف . عليك فقط   تنزيل أحدث إصدار متاح وتثبيت APK على هاتفك المحمول بنظام Android. ثم يمكنك فتح YouTube Go دون مشكلة. لا يمكن تنزيل التطبيق من  غوغل بلاي ، ولكنه متوافق مع أجهزة غير Android Go.
يزن هذا التطبيق أقل ، ويحتاج إلى أجهزة سخيفة للعمل بشكل جيد ، ويستهلك بيانات أقل. لن يكون لديك نفس الوظائف والخيارات الموجودة في تطبيق YouTube ، ولكن يمكنك الاستمتاع بتجربة جيدة على أي هاتف محمول تقريبًا. الهدف الرئيسي من YouTube هو مشاهدة مقاطع الفيديو على هاتفك المحمول ومع YouTube Go ، يمكنك القيام بذلك بطريقة بسيطة للغاية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا الإعجاب أو التعليق على مقاطع الفيديو.
يزن هذا التطبيق أقل ، ويحتاج إلى هاردوير ضعيف حتى للعمل بشكل جيد ، ويستهلك بيانات أقل. لن يكون لديك نفس الوظائف والخيارات الموجودة في تطبيق YouTube ، ولكن يمكنك الاستمتاع بتجربة جيدة على أي هاتف محمول تقريبًا. 
يزيل YouTube كل ما هو غير ضروري تمامًا من هذا التطبيق حتى يعمل بشكل جيد مع أي جهاز تقريبًا. تم تطوير تطبيقات Go لتكون تجربة جيدة على الأجهزة التي تحتوي على 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي والمعالجات المتواضعة جدًا ، لذلك سيكون لدى هاتفك المحمول تجربة جيدة مع هذا التطبيق.
إذا كان لديك هاتف محمول متوسط ​​المدى أو منخفض المستوى ولا يعمل YouTube بشكل جيد أو يستهلك الكثير من البيانات ، فإننا نوصي بالتوقف عن استخدامه وتثبيت YouTube Go. يزن التطبيق حوالي 15 ميغابايت فقط ولا يكاد يشغل مساحة على هاتفك المحمول.

رابـــــــط التحميل