-->

أفضل ميزة في الواتساب ينتظرها الجميع أخيرا أصبحت متوفرة...

حجم خط المقالة

كان مستخدمو WhatsApp ينتظرون لسنوات حتى يقوم التطبيق بتنفيذ الوظيفة التي تجلبنا هنا اليوم. أبلغ WABetaInfo عن تطوير الميزة منذ فترة ، ومنذ ذلك الحين لم يكن لدينا الكثير من الأخبار. نحن نتحدث عن إمكانية استخدام نفس حساب WhatsApp على أجهزة متعددة. الآن هذا الخيار هو حقيقة واقعة ، منذ أن تم الكشف عن تكوينه في إعدادات WhatsApp Beta. إنها مسألة وقت حتى تتمكن من استخدام  نفس حساب واتساب على جهازين بشكل مستقل.
 في الوقت الحالي يمكن استخدام WhatsApp على الكمبيوتر بفضل WhatsApp Web أو تطبيقات سطح المكتب. الأخبار السيئة هي أن هاتفك الذكي يجب أن يكون متصلاً بالشبكة وتشغيله حتى يصبح الاتصال حقيقة. الآن لن يكون هذا الأخير ضروريًا ، لأن الأجهزة التي يتم إقرانها يمكن أن تعمل بشكل مستقل.
يعرض WhatsApp Beta بالفعل جزءًا من تكوين هذه الوظيفة في إعداداته. عند النقر على النقاط الثلاث في الأعلى ، يظهر خيار يسمى "الأجهزة المرتبطة"  أو Linked Devices ، والذي يمكنك من خلاله الوصول إلى قسم يسمح لك بربط الأجهزة الجديدة ورؤية الجلسات التي بدأت.
باستخدام هذه الوظيفة ، يمكنك استخدام  واتسال على هواتف Android الأخرى أو على جهاز لوحي أو على جهاز كمبيوتر. يشير كل شيء إلى حقيقة أنه لن يلزم توصيل الجهاز الرئيسي (هاتفك المحمول) بالشبكة أو تشغيله لاستخدام الخدمة. إذا كنت تستخدم Telegram على أكثر من جهاز ، فستعرف ما نتحدث عنه.
يتم اختباره هذه الوظيفة بالفعل في  نسخة Beta من الواتساب  وعلى الأرجح أن تأتي قريبا إلى جميع الهواتف المحمولة في العالم.