-->

أفضل محاكي لتشغيل تطبيقات والعاب الآندرويد على الكمبيوتر

حجم خط المقالة

 مرحبا بكم في تدوينة جديد من شروحات نت كثير منا يريد تشغيل تطبيقات الندرويد والعاب على الحاسوب لكن يوجه مشكلة في دلك لهدا في هده التدوينة اتبت لكم بافضل محاكي لـ2021 خفيف ويعمل بشكل جيد..

أفضل محاكي لتشغيل تطبيقات والعاب الآندرويد على الكمبيوتر 2021

هناك العديد من المحاكيات المتوفرة في السوق. سنناقش هنا أحد أفضل برامج المحاكاة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

ما هو LD Player؟

من بين بعض المحاكيات الشهيرة والمفيدة للغاية ، يعد LD Player واحدًا من أفضل المحاكيات بتقنية المحاكاة الافتراضية المتقدمة لاستكشاف نتائج أفضل. أصعب معلم هو الاستمتاع بميزات جهاز android على الكمبيوتر.

هذا البرنامج يجعله سهل الاستخدام والاستمتاع بنظام تشغيل جهاز Android الخاص بك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بمساعدة هذا ، يمكنك الاستمتاع بالتخيل على شاشة كبيرة دون أي انقطاع. نظرًا لحجمه الطبيعي وميزاته المذهلة ، فهو يعتبر أفضل محاكي لنظام التشغيل windows.

صممت شركة برمجيات صينية هذا المحاكي وأطلقته للمتخدمين من جميع أنحاء العالم. يتوقف العديد من اللاعبين عن ممارسة الألعاب لأنهم لا يمتلكون أجهزة أندرويد قوية كافية لتشغيلها بشكل مثالي. في هذه الحالة ، يمكّنهم LD Player من توصيل نظام التشغيل الخاص بهم بسطح المكتب الكبير الخاص بهم والاستمتاع بها دون تهنج.

تحتوي العديد من برامج المحاكاة على برامج تجسس أو إعلانات غير محدودة تقيد المستخدمين أيضًا من استخدامها. لكن هذا البرنامج القيم قد حل بدقة هاتين المسألتين. لا يعرض الكثير من الإعلانات التي سئم المستخدم منها. كما أنه آمن للاستخدام لأنه لا يوجد تهديد لأمن الكمبيوتر مثل البرامج الضارة أو برامج التجسس.


باختصار ، ستجد أن LD Player هو الأفضل أثناء مقارنة ميزاته بمحاكيات أخرى متوفرة في السوق. في كل قسم بما في ذلك الأداء والسرعة والعديد من الأقسام الأخرى ، سوف يعجبك هذا المحاكي ويقدم لك نتائج مثالية.


طريقة تنزيل LD Player ومتطلبات النظام

يشعر الكثير من الأشخاص أنه من الصعب جدًا زيارة محركات البحث لعملية تنزيل LD Player. إنها ليست عملية صعبة إذا اتبعتها خطوة بخطوة دون أي تقلبات. قبل الذهاب إلى محركات البحث ، يجب أن تعرف قسم متطلبات نظام LD Player.

LD Player هو أفضل محاكي لأنه لا يدعم جميع التنسيقات أو خصائص النظام. هناك خصائص محددة يجب أن يمتلكها نظامك للوصول إلى هذا المحاكي وتشغيله.


متطلبات النظام:

معالج Intel أو AMD CPU x86 / x86_64.

4 جيجا بايت كحد أدنى من ذاكرة النظام (RAM)

مساحة خالية على القرص الصلب تبلغ 36 جيجابايت كحد أدنى.

برنامج تشغيل Windows DirectX 11 / Graphics مع برنامج OpenGL 2.0.

Windows XP3 / Win7 / Win8 / Win8.1 / Win10.

تم تمكين تقنية المحاكاة الافتراضية للأجهزة (Intel VT-x / AMD-V) في BIOS.


يتطلب ما لا يقل عن 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي إلى جانب سعة تخزين خالية تبلغ 36 جيجابايت على القرص الصلب في جهاز الكمبيوتر الخاص بك للعمل الفعال. أيضًا ، يجب أن يدعم النظام بطاقة الرسوميات من أجل التصور المناسب لرسومات اللعبة على الشاشة الكبيرة.


وهو يدعم جميع إصدارات Windows XP ويعمل في أي منها دون أي مشكلة. في النهاية ، يجب أن تكون أجهزتك قوية بما يكفي لتصور الشخصيات بأجهزة جيدة. تتيح لك جميع متطلبات نظام LD Player تشغيل هذا المحاكي بسهولة.


طريقة التحميل:

بعد الحصول على متطلبات النظام ، يجب عليك زيارة الموقع الرسمي لتنزيل LD Player للكمبيوتر الشخصي. من خلال زيارة الموقع الرسمي من هنا لهذا البرنامج ، يمكنك بسهولة تنزيله خطوة بخطوة دون أي تكلفة.

جميع الخطوات موصوفة جيدًا على هذا الموقع وعليك فقط اتباعها دون أي خطوة إضافية. باتباع الخطوات المذكورة أعلاه ، يمكنك الاستمتاع بأفضل محاكي لجهاز الكمبيوتر الخاص بك مجانًا.


أسئلة وأجوبة

كيفية تثبيت XAPK في مشغل LD؟

عندما يكون لديك محفز LD Player ، يجب أن تحصل على بعض البرامج الخاصة مثل XAPK. يمكنك تنزيله بسهولة من الإنترنت لتثبيت مشغل LD.

عملية التثبيت سهلة للغاية. عليك فقط سحب ملفك وإفلاته في LD Player بعد التحقق من إصدار المحاكي. سيقوم البرنامج تلقائيًا بتثبيت هذا من أجل عملك الأفضل.


كيفية تحميل LD Player؟ 

تبدو العملية صعبة للغاية ولكنها عملية سهلة للغاية. عليك فقط زيارة الموقع الرسمي واتباع التعليمات المقدمة مع كل خطوة لتنزيل أحدث إصدار أو إصدار قديم من مشغل LD وفقًا لمتطلبات النظام لديك.

رابــــط الموقع رسمي

مـــــــن هــــــــنا