-->

افضل تطبيقات المونتاج على الاندرويد والايفون

حجم خط المقالة

افضل تطبيقات المونتاج على الاندرويد والايفون

المونتاج على هواتف أندرويد أو آيفون ، قد يجد بعض الناس صعوبة في ذلك ، ولكن عند تعلم الأساليب والتقنيات ،
بعد الحصول على تطبيق مونتاج الفيديو ، سيصبح الحصول على التأثير سريعًا وسهلاً ، دون الحاجة إلى الدخول إلى
عالم الاحتراف مثل هذا ..
الكثير من الوقت والعمل الجاد على أجهزة الكمبيوتر ، ولكن في عالم المونتاج تحتاج إلى معرفة المزيد
من الأفكار التي تساعد في الحصول على النتائج. على سبيل المثال على أجهزة الكمبيوتر ،
ليس لدى الشركة التي تعمل بها أساليب وتطبيقات أكثر مما تستخدمه من خلال برامج متنوعة ،
والفكرة أكثر أهمية ، حيث توفر تطبيقات Android في الوقت الحاضر العديد من الوظائف التي لا يمكن استخدامها
إلا على جهاز الكمبيوتر. هذا هو أفضل تطبيق مونتاج على iPhone تطبيق مجاني لمونتاج الفيديو..
سنعرض لكم اليوم في هذه المقالة أفضل تطبيقات مونتاج الفيديو لهواتف Android و iPhone ، لأن هذه التطبيقات القوية لديها مجموعة واسعة من الأدوات القوية التي تسمح لنا بتعديل مقاطع الفيديو وإدخال الكثير من التأثير لتحسين جودة المقاطع ووجود المكتبة.الصوت القوي ، بالإضافة إلى النقل والاستخراج النهائي للفيديو عالي الجودة ، مناسب لمواقع التواصل الاجتماعي ، مثل YouTube و Instagram و Twitter وغيرها ، وحتى للاستخدام الاحترافي. كل تطبيق مونتاج فيديو مجاني

1 - تطبيق KineMaster

واحد من احسن تطبيقات المونتاج للهواتف، و بسيط للغاية حيث يدعم مونتاج بمقاسات و دقات مختلفة، يتيح لك هذا إضافة أنواع مختلفة من الانتقالات بين أجزاء الفيديو (سواء الصور أو مقاطع الفيديو) وحتى إضافة كتل نصية أو ترجمات، فهو مناسب لاصحاب اليوتيوب و الفيس بوك و الانستجرام و غيرها...
        ما عليك سوى اختيار المحتوى الذي تريد إضافته إلى مقطع الفيديو الخاص بك بالترتيب الذي تريده وإضافة عنوان إلى التكوين النهائي. بعد ذلك ، يمكنك اختيار موضوع عام للفيديو الخاص بك، والذي سيضيف أيضًا مقدمة. هذا كل ما عليك القيام به... ولكن، بالطبع، يمكنك أيضًا التعديل بعمق أكبر إذا كنت تريد ذلك، كما يمكن اضافة خلفية صوتية للمقطع، يمكن وضع كثير التأثيرات، و ما يتميز به البرنامج هو وجود الكثير من الادوات التي قد تجعلك تنتقل من فئة الهاوي الى المحترفين، حيث يمكن وضع الكتابات و النصوص و قص و تقسيم المقاطع، و يمكن تسجيل مقاطع صوتية و التعديل عليها من خلال التطبيق.
 
عند الانتهاء من التحرير، يتيح لك KineMaster حفظ مشروعك مباشرة على جهازك بجودة مختلفة. وبالطبع، يمكنك أيضًا تحميل الفيديو مباشرة إلى حسابك على Facebook أو YouTube، يتوفر التطبيق على هواتف الاندرويد ولايفون..
رابـــــط التحميل نسخة المجانية على الاندرويد

رابـــــط التحميل نسخة المدفوعة على الاندرويد

رابـــــط التحميل على ايزو ios

2 - تطبيق PowerDirector

Ciberlink PowerDirector هي أداة تحرير فيديو كاملة الميزات يمكنك استخدامها لإنشاء مقاطع فيديو خاصة بك مع جميع أنواع الملفات: الصور ومقاطع الفيديو والمسارات الصوتية. الشيء الوحيد الذي ستحتاجه لتجميع صور مجمعة جميلة هو الوقت.   
  
أي مستخدم استخدم برامج تحرير الفيديو مثل Adobe Premier و Sony Vegas ، سيكون سريعًا حقًا في تعلم جميع عناصر التحكم في Ciberlink PowerDirector. يعد استخدام شريط الوقت أمرًا بسيطًا للغاية: ما عليك سوى سحب عناصر الفيديو. يتيح لك تحديد أي من هذه العناصر اقتصاصها وتحويلها وتعديلها وما إلى ذلك ربط بين مقطعين قصيرين، سواء كانت مقاطع فيديو أو صور، ستتمكن من إضافة شريحة تأثيرات انتقالية، يوجد في هذا التطبيق أكثر من 30 شريحة انتقالية مختلفة للاختيار من بينها، وأكثر من 30 مؤثرًا بصريًا مختلفًا للإضافة إلى أي فيديو.
        بمجرد الانتهاء من العمل على مقطع فيديو، كل ما عليك فعله هو حفظ مشروعك وتصديره. يعد اختيار جودة الفيديو أمرًا بسيطًا، وستتمكن من اختيار ما إذا كنت تريد حفظ ملفك في أي مكان من 360p إلى 1080p، اعتمادًا على القاعدة المادية التي صورتها فيها.
يعد Ciberlink PowerDirector بلا شك أحد أفضل تطبيقات تحرير الفيديو المتوفرة اليوم على Android. تقدم التطبيقات الأخرى المزيد من التأثيرات وأسهل في الاستخدام ، لكن النتائج التي تحصل عليها ليست قريبة مما تحصل عليه مع هذا التطبيق، يتوفر التطبيق على هواتف الاندرويد والايفون..
رابـــــط التحميل نسخة المجانية على الاندرويد

رابـــــط التحميل على ايزو ios