-->

افضل ادة للإزالة البرامج المستعصية النسخة المدفوعة كاملة مجانا IObit Uninstaller Pro

حجم خط المقالة

 IObit هي شركة رائدة في توفير أدوات النظام المبتكرة لأنظمة التشغيل Windows و Mac و Android OS. تعمل برامجهم على تحسين الأداء التشغيلي وتحمي أجهزة أكثر من 10 ملايين مستخدم نشط على مستوى العالم ، ويعتبر IObit Uninstaller 11 أحد أحدث الإصدارات من هذه الشركة الرائدة في الصناعة الموثوقة والحائزة على جوائز.

ما هو برنامج IObit Uninstaller

برنامج IObit Uninstaller Pro هو برنامج لحذف البرامج التي لا تحتاج إليها بسهولة حتى في حالة عدم نجاح عملية "إزالة البرامج" في Windows. سيقوم IObit Uninstaller Pro بإلغاء تثبيت تطبيق Windows وأشرطة أدوات المتصفح وحزم البرامج والمكونات الإضافية المضافة. يأتي مزودًا بوظيفة مسح قوية وأداة ، Force Uninstall ، وكلاهما يساعد على إزالة التطبيق العنيد بسهولة وبشكل كامل ، والأداة الزائدة غير المجدية ، لتحرير مساحة أكبر على القرص...

باختصار ، IObit Uninstaller 11 هي أداة إلغاء التثبيت المثالية ، ويتضمن هذا الإصدار الأخير العديد من الميزات الجديدة. يسمح للمستخدمين بإزالة البرامج العنيدة والحزم أثناء حظر ملحقات المستعرض الضارة والنوافذ المنبثقة ، مما يضمن جهاز كمبيوتر صحيًا وآمنًا وتجربة تصفح سلسة.

ميزات IObit Uninstaller Pro

- أداة إلغاء تثبيت الحزمة

- مزيل البرامج العنيدة

- فرض إلغاء التثبيت 

- شاشة التثبيت في الوقت الحقيقي

- صحة البرمجيات

- تنظيف مساحة القرص

الأداة Uninstall-Standard والمتقدمة

كان IObit Uninstaller أول برنامج فائدة يطور كاشف ومزيل برامج الحزم. تكتشف الخوارزميات المتقدمة الخاصة به بسرعة عندما يتم تثبيت حزمة البرامج ، مما يسمح لك بإزالتها بسرعة وسهولة.

يعد Force Uninstall + مكونًا قويًا آخر لبرنامج الأداة المساعدة. إذا واجهت صعوبة في إزالة أحد البرامج بسبب عدم وجود سجلات أو أخطاء مضمنة ، فإن Force Uninstall + هو إجابتك. فهو لا يزيل هذه البرامج فحسب ، بل ينظف أيضًا الملفات ذات الصلة ويحافظ على تشغيل أجهزتك بسلاسة.

يسجل Real-Time Install Monitor بشكل روتيني ما يحدث أثناء عملية التثبيت ، مما يجعل من السهل اكتشاف المشكلات أو برامج التحميل غير المرغوب فيها. 

إذا كنت تواجه مشكلات مع الإشعارات المنبثقة المزعجة وإضافات المستعرضات الضارة ، فإن برنامج Software Health يمنحك جميع الأدوات التي تحتاجها لحماية تجربتك الرقمية. تعمل هذه الميزة القوية مع جميع المتصفحات الشائعة ، بما في ذلك Microsoft Edge و Chrome و Firefox و Opera.

ما الجديد في IObit Uninstaller 11

بينما يأتي IObit Uninstaller مع العديد من الميزات الممتازة كمعيار ، فقد أضاف هذا الإصدار الأخير العديد من القدرات الهامة لزيادة فعاليته. لا يمكنك فقط إدارة أذونات البرامج وحظر الإشعارات المنبثقة ، ولكن يمكنك أيضًا تنظيف ملفات الإعداد وإزالة البرامج الضارة وملحقات المستعرض.

تتضمن الترقيات الإضافية محرك إلغاء التثبيت الذي يزيل الملفات المتبقية تمامًا باستخدام خوارزميات التنظيف المتقدمة. يمكن لـ "مراقب التثبيت المتعمق" المحسن تسجيل المزيد من العناصر ، بما في ذلك عمليات بدء التشغيل ، التي تم إنشاؤها أثناء عملية التثبيت. بالإضافة إلى ذلك ، تدعم قاعدة بيانات Stubborn Program Remover الآن إزالة أكثر من 1000 برنامج مزعج ، بينما يمكن لـ Reinforced Force Uninstall + التخلص من البرامج حتى عندما تكون سجلات إلغاء التثبيت مفقودة.

كما تلقت قاعدة البيانات ترقية ملحوظة. الآن ، أصبح أكبر بنسبة 50٪ ، وهو يدعم تحديثات البرامج الشائعة مثل AnyDesk و Caliber و Discord و qBittorrent و LibreOffice.

تتضمن بعض الترقيات الأخرى ما يلي:

واجهة مستخدم أفضل تأتي مع بشرة فاتحة وداكنة لتجربة أكثر سهولة في الاستخدام.

دعم لـ 37 لغة.

جاهز للمستقبل ومدعوم بالكامل من Windows 11.

هذه ليست سوى بعض الميزات الممتازة التي تجعل IObit Uninstaller المحطة الأولى والأخيرة لأي مستخدم يريد تنظيف أجهزته وحمايتها. بينما يمكن أن يعمل جنبًا إلى جنب مع برامج الإزالة الأخرى ، فمن الأفضل دائمًا تشغيل أداة إزالة واحدة فقط على جهازك في أي وقت.

هل يجب علي التحديث إلى الإصدار 11

بينما سيستمر الإصدار 10 في العمل ، نوصي بشدة أن يقوم المستخدمون الحاليون بالترقية إلى أحدث إصدار. الميزات الجديدة وقاعدة البيانات المحسّنة والخوارزميات المحسّنة تجعلها جديرة بالاهتمام.

استنتاج.

IObit Uninstaller 11 هي أداة فعالة قادرة على إزالة البرامج غير المرغوب فيها والعنيدة ، وحظر البرامج الضارة والنوافذ المنبثقة الضارة ، وحماية أجهزتك الثمينة. لقد قطعت IObit شوطًا إضافيًا لتزويد المستخدمين بأداة مساعدة ذات قدرة عالية مع أحدث ميزاتها.

أفضل للجميع ، IObit Uninstaller مجاني. بينما يمكنك اختيار الترقية إلى الإصدار PRO للحصول على ميزات أكثر تقدمًا ، فإن التنزيل المجاني قوي ويتضمن العديد من إمكانياته الرائعة.

رابـــــــط تـــــــــحميل

النسخة المدفوعة كاملة مع التفعيل

كلمة السر لفك الضغط على الملف shoro7atnet.com

تحميل

رابـــــط تـــــحميل النسخة المجانية من موقع البرنامج

تحميل