-->

جوجل ستجلب ألعاب Google Play إلى Windows11 في هدا عام 2022

حجم خط المقالة

 تعد ألعاب الهاتف المحمول سوقًا ضخمًا هذه الأيام ، ولكن المشكلة هي أن هواتفنا تعمل بالبطاريات وليست بالضرورة مجهزة بشكل جيد حرارياً مقارنة بجهاز كمبيوتر الألعاب. ومع ذلك ، تعتقد Google أنه يمكنهم الحصول على أفضل ما في العالمين حيث أعلنوا أنهم سيقدمون ألعاب Android إلى أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows في عام 2022.

سيأتي هذا في شكل تطبيق Google Play Games حيث يتم تطوير إصدار Windows وسيصل إلى أجهزة الكمبيوتر في العام المقبل. في تصريح لـ The Verge ، قال جريج هارتريل ، مدير منتجات Google للألعاب على Android و Google Play ، "بدءًا من عام 2022 ، سيتمكن اللاعبون من تجربة ألعاب Google Play المفضلة لديهم على المزيد من الأجهزة: التبديل بسلاسة بين الهاتف والجهاز اللوحي وجهاز Chromebook وقريباً أجهزة كمبيوتر Windows ".


نحن نعلم بالفعل أن Windows 11 سيكون قادرًا على تنزيل تطبيقات Android وتشغيلها ، ولكن هذا إلى حد كبير من خلال تعاون Microsoft و Amazon الذي سيجلب Amazon's Appstore إلى Windows. هذا يعني أننا لسنا متأكدين من الكيفية التي تخطط بها Google لتشغيل ألعاب Android على Windows ، ولكن وفقًا لهارتريل ، سيكون تطبيق Windows أصليًا ولن يعتمد على البث.

إنه مفهوم مثير للاهتمام ، فكرة أن تكون قادرًا على لعب ألعاب الهاتف المحمول على جهاز الكمبيوتر ، ولكن بطريقة ما ، قامت Apple بذلك بالفعل. Apple Arcade هي خدمة اشتراك في الألعاب من Apple حيث يمكن تنزيل الألعاب وتشغيلها على أجهزة iPhone و iPad و Mac ، ولكن المشكلة هي أنك ستحتاج إلى الشراء في نظام Apple البيئي ، لذلك يمكن أن تكون خطط Google بديلاً جيدًا لمستخدمي Android .