-->

تطبيق تيليجرام يُطلق ميزات رائعة للمستخدمين احتفالاً بـ2022

حجم خط المقالة

تطبيق تيليجرام يُطلق ميزات رائعة للمستخدمين احتفالاً بـ2022

خلال هذه الفترة ، يحاول تطبيق Telegram إطلاق العديد من الميزات الرائعة لجميع المستخدمين بمناسبة العام الجديد في عام 2022. سيحصل العديد من المستخدمين لأول مرة على ميزات مشابهة لتطبيق Instagram الشهير ، بالإضافة إلى بعض الأفلام الرائعة الأخرى ميزة الهوايات .. في غضون ذلك يحرص التطبيق على جذب العديد من المستخدمين في العالم للمنافسة بقوة مع تطبيقات الدردشة الفورية ومنها تطبيق واتس اب الشهير.

- ميزات مذهلة لتطبيق Telegram

 
قال Engadget أن Telegram قدمت العديد من الميزات الجديدة لجميع مستخدمي Android وأحدث إصدار من مستخدمي iPhone على هذه الأجهزة. ومن أهم الميزات التي أطلقها التطبيق تمكين التعليقات على التعليقات.يمكن لمستخدمي التطبيق استخدام Emoji يتفاعل مع التعليقات التي لديك ردود سريعة (مثل التعاطف أو الحزن أو الضحك) ، على غرار تطبيقات Twitter و Messenger.

الوظيفة الثانية هي الترجمة بلغات مختلفة.عند حلول العام الجديد يمكنك ترجمة الرسالة من خلال تفعيل الترجمة في قسم اللغة من الإعدادات ، ويمكنك إضافة زر الترجمة إلى القائمة ، كما يمكنك إلغاء بعض الرسائل يمكنك التعامل مع اللغات أو فهمها ، ولن يوفر الزر ترجمات في الرسائل الواردة بهذه اللغات.

الميزة الثالثة من الميزات التي أصدرها تطبيق تيليجرام هى منع حرق أحداث الأفلام، وهى من خلال نص مخفي لمنع أصدقائك من حرق أحداث الأفلام الجديدة، حيث يمكن للمستخدم تحديد أي قسم من النص الخاص به، واستخدام تنسيق Spoiler، وسوف يؤدي ذلك إلى إخفاء النص من الدردشة وكذلك الإشعارات.