-->

تحميل انستقرام بلس اخر تحديت بمميزات رائعة لا توجد في النسخة الاصلية

حجم خط المقالة

 تطبيق انستقرام بلس هو تعديل لنسخة الانستقرام الاصلية هو احد تطبيقات التواصل الاجتماعي المعروفه جدا والتي يستخدمها, العديد من الاشخاص من كافه انحاء العالم. كذلك; انستقرام بلس  ، بسبب احتواء التطبيق على عدد كبير من المميزات,  يستطيع المستخدم ان يقوم بمشاركه الصور والفيديوهات الخاصه به, وذلك من اجل ان يتم مشاهدتها.   

تحديث انستقرام بلس  . يمكنك البرنامج المعدل بخلاف البرنامج الأصلي بإمكانية معرفة من يتابعك بمجرد الدخول على حسابه. كذلك; انستقرام بلس ضد الحظر ، بدون الحاجة لدخول على قائمة متابعيك ومعرفة إن كان من ضمنهم أم لا.

مميزات انستقرام بلس

 مشاهدة صور الحسابات الخاصة :كذلك يمكنك التطبيق من رؤية الصور الخاصة للحسابات الشخصية حيث بضغطة يمكنك فتح الصورة والتكبير والتصغير. كذلك; انستقرام الذهبي ، بحرية كاملة وذلك بخلاف البرنامج الأصلي الذي لا يوفر تلك الخاصية.

إخفاء مشاهدة الحالة أو الاستوري :انستقرام بلس ابو عرب الذهبي. كما ان برنامج انستقرام بلس الذهبي من خلال إعداداته تسطتيع تفعيل خاصية فريدة. كذلك; تحميل انستقرام بلس instagram plus اخفاء الظهور، وهي منع أصدقائك من معرفة ما إن كنت شاهدت القصة الخاصة بهم أم لا.

 تحميل الصور والفيديوهات :ان التطبيق الرسمي لا يوفر لأي مستخدم القدرة علي تحميل صورة أو فيديو ولكن مع البرنامج المعدل. كما أنه; انستقرام بلس الوضع الليلي, يمكنك التحميل للصور والفيديوهات والإحتفاظ بها على المعرض علي جهازك. 

قد يهمك:

تصفح الفيسبوك بشكل خفي واخفاء مشاهدة الستوري..

أفضل أربع نسخ واتس آب معدلة بأخر تحديت ومنيعة ضد الحظر 

تحميل الصور والفيديوهات| اخفاء مشاهدة الستوري|تشغيل نسختين انستقرام

فتح الصورة المصغرة :كذلك يتيح لك instagram plus انستقرام بلس   امكانية تكبير صورة البروفايل الخاصة باصدقائك; ويتم هذا الامر من خلال الضغط مطولا علي الصورة حتي ان كان الحساب خاص.

معرفة من يتابعك : عندما تقوم بفتح اي بروفايل من الاشخاص الذين يقومون بمتابعتك سوف تتمكن من معرفة اذا كان هذا الشخص يقوم بمتابعتك ام لا. كذلك; انستقرام بلس برو, ومن خلال هذه الميزة سوف توفر علي نفسك جهد البحث عن هذا الشخص في قائمة المتابعين لك.

تحميل الحالات او الستوري :انستقرام بلس   ضد الحظر. من خلال هذا التطبيق سوف تتمكن بسهولة ان تقوم بتحميل الحالات الخاصة بأصدقائك بسهولة سواء اكانت تلك الحالة صور او فيديوهات. كما أنه; انستقرام بلس الوضع الليلي, يتم هذا من خلال قيامك بالنقر علي القائمة الجانبية التي تكون عبارة عن ثلاث نقاط; ثم انقر علي خيار تحميل انستا بلس  .

نسخ التعليقات :تحديث انستا بلس . من خلال التطبيق سوف تتمكن من التفاعل مع الصور والفيديوهات الخاصة بأصدقائك بسهولة. اذا كنت ترغب في نسخ احد التعليقات; كل ما عليك القيام به هو النقر المطول علي التعليق, وسوف يظهر لك عدد من الاختيارات قم باختيار نسخ التعليق تنزيل انستقرام بلس..

 دعم اللغة العربية :هذا التطبيق يحتوي علي عدد كبير   اللغات ومن ضمن تلك اللغات اللغة العربية, حيث تم تعريب تنزيل انستا بلس من اجل سهولة استخدامه; حيث ان الاعدادات والواجهات الخاصة بتطبيق تنزيل انستقرام بلس   تكون باللغة العربية.

لا يحتوي على اعلانات :تحديث انستا بلس  . اكثر ما يزعج اي مستخدم أثناء تصفح الانترنت هي الاعلانات ولكن مع تطبيقات البلس لن تجد اي اعلانات. كذلك; انستقرام بلس اخفاء الظهور، وتستطيع تصفح الانترنت بحرية تامة.

تــــــحميل انستقرام بلس

رابـــــط التحميل

تحميل

قد يهمك:

حذف جميع اللي متابعهم على الانستقرام دفعة واحدة بطريقة آمنة 

تحميل تطبيق انستقرام لايت 2020 Instagram Lite