-->

يمكنك الآن لعب بعض ألعاب اندرويد على نظام الويندوز 11

حجم خط المقالة

 عندما أعلنت ميكروسوفت عن الويندوز 11 ، كانت إحدى الميزات التي يمكن أن يتطلع إليها المستخدمون هي القدرة على استخدام تطبيقات اندرويد على الويندوز عبر متجر تطبيقات امازون. ومع ذلك ، إذا كنت لا تستخدم اب ستور من امازون ولكنك لا تزال تريد بعض الوصول إلى اندرويد على جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام الويندوز ، فأنت محظوظ نوعًا ما.

هذا لأن جوجل أعلنت أنها ستطلق ألعاب Google Play على الويندوز. هذا تطبيق مستقل تم تطويره بواسطة جوجل وسيتيح للمستخدمين ممارسة ألعاب اندرويد على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام الويندوز. قد يكون هذا نوعًا ما مثل استجابة جوجل لعمل ميكروسوفت و امازون معًا لجلب تطبيقات اندرويد إلى الويندزو.

ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أنه على عكس امازون اب ستور ، فإن ألعاب جوجل بلاي هي ألعاب حصرية إلى حد كبير في الوقت الحالي. لن نتفاجأ إذا توسعت جوجل في النهاية لتشمل تطبيقات أخرى ، لكنها في الوقت الحالي مخصصة للألعاب فقط. لاحظ أيضًا أنه في مرحلة تجريبية في الوقت الحالي حيث يمكن فقط للمستخدمين في كوريا أو تايوان أو هونج كونج التسجيل للمشاركة فيه.

التحديد الحالي للألعاب محدود للغاية في الوقت الحالي ، ولكن كما قلنا ، فهو في مرحلة تجريبية لذلك نتوقع أنه في النهاية  سيتضمن المزيد من الألعاب وأن يشمل المزيد من المستخدمين .