-->

افضل بديل مجاني لانترنت داونلود مانجر internet download manager

حجم خط المقالة

 

سنتعرف اليوم على برنامج رائع في مجال تحميل الملفات ،  وهو برنامج neatdownloadmanager حيث يعتبر من افضل برامج تحميل الملفات من الانترنت وهوا احسن بديل انترنت داونلود مانجر .

طبعا كلنا نعرف برنامج انترنت داونلود مانجر اقوى واشهر برنامج لتحميل الملفات ، لكن للأسف فهو برنامج مدفوع وليس مجاني ، ولاستخدامه يجب عليك ان تدفع وتشتريه او تفعيله عن طريقة كركات  ، لكن لا تقلق فاليوم لدينا برنامج لا يقل قيمة عن انترنت داونلود مانجر في تحميل الملفات وسرعة التحميل وبه تقريبا جميع الخصائص والمميزات المتوفرة على الدوانلود مانجر ،  برنامجنا لليوم هو برنامج neatdownloadmanager الغني عن التعريف افضل واقوى بديل لـ internet download manager .

بعدما لاحظنا ان الكثير من الناس يبحثون عن بديل لبرنامج داونلود مانجر قررنا القيام بتجريب عدة برامج بديلة لاختيار افضلها ، ووقع اختيارنا على برنامج neatdownloadmanager  لكونه برنامج مجاني بالكامل ، اي يمكنك استخدامه مجانا مدى الحياة .

 كما ان استعماله سهل وبسيط ويحتوي على ميزات  توجد  في انترنت داونلود مانجر ، وبعد تجربته انا متأكد سينال اعجباك وسيجبرك على الاستغناء عن انترنت داونلود مانجر لكون انترنت دونلود مانجر غير مجاني  ،لانه يقوم بجميع المهام التي يقوم بها الداونلود مانجر و زيادة مما يجعله احد افضل برامج التحميل ملفات من الانترنت للكمبيوتر .



رابــــــــــــط تــــــــحميل



شرح برنامج