-->

طريقة تسجيل مكالمة صوتية على WhatsApp على اندرويد

حجم خط المقالة

أصبح تطبيق WhatsApp تطبيقًا يستخدمه الجميع يوميًا. قد تكون تستخدمه لأنه سهل أو مريح. لكن معظم الناس يستخدمون WhatsApp لأنه يمكنك الاتصال بشكل غير محدود به (طالما لديك اتصال بالإنترنت ، بالطبع!). ومع ذلك ، فإن الميزة الوحيدة المفقودة مع WhatsApp Audio Calls هي أنه لا يمكنك التسجيل. ولكن هناك طرق لتسجيل مكالماتك الصوتية ، ويمكنني مساعدتك في ذلك. فيما يلي كيفية تسجيل مكالمة WhatsApp Audio.

ومع ذلك ، لاحظ أن اندرويد يسمح لك بالفعل بتسجيل الصوت. هو فقط أن WhatsApp لا يسمح بذلك. سواء كانت مشكلة تشفير ، أو مشكلة خصوصية ، أو أي شيء آخر معًا ، فإن WhatsApp لايسمح بتسجيل المكالمات. ولكن مع عدد التطبيقات التي تصدر اليوم ، أصبح تسجيل الصوت أمرًا سهلاً للغاية. وأعتقد أنك تعرف إلى أين سأذهب مع هذا: سنستخدم تطبيقًا لتسجيل المكالمات الصوتية عبر WhatsApp.

ما تطبيقات تسجيل المكالمات الصوتية عبر WhatsApp؟

لديك الكثير من التطبيقات تحت تصرفك. فقط من خلال تصفح متجر Google Play ، قد تتمكن من ايجاد تطبيق أو اثنين يمكنه تسجيل الصوت. ومع ذلك ، قد لا تكون هي تلك التي تحتاجها نظرًا لأنه لم يتم إنشاء جميع التطبيقات بنفس الطريقة. يمكن لبعض التطبيقات التسجيل من خلال الميكروفون فقط ، وهذا ليس ما تريده الآن.

لتتمكن من تسجيل صوت WhatsApp ، نحتاج إلى تطبيق قادر على تسجيل كل من دخل الميكروفون ومكبر الصوت. هذان هما (مدخل الميكروفون ومكبر الصوت). لتتمكن من تسجيل محادثة بين شخصين بشكل كامل ، يلزم توفر تطبيق قادر على إجراء تسجيل مزدوج للصوت.

ما هي التطبيقات القادرة على تسجيل صوتين؟

أفضل ما وجدته في متجر Google Play الذي يوفر توافقًا جيدًا. كما أنه يسمح لك بالتسجيل ليس فقط لـ WhatsApp ولكن بالنسبة لـ Skype و Facebook Messenger وتطبيقات الصوت الأخرى. التطبيق الذي أتحدث عنه هو Cube Call Recorder ACR. هناك العديد من التطبيقات الأخرى في المتجر ولكن لا شيء يقترب من كيفية تسجيل مكالمات الصوت عندما يتعلق الأمر بالوظائف وسهولة الاستخدام.

مع ذلك ، سأركز على Cube Call Recorder ACR لهذه المقالة. لاحظ أن هناك الكثير من الخيارات الأخرى في متجر Google Play ، ولكن قد لا يكون لها التأثير المطلوب. دعونا نشرحه!

أفضل تطبيق WhatsApp Call Recorder

Cube Call Recorder ACR هو ربما أكثر ما اقترحه مستخدمي WhatsApp وهو بالتأكيد ليس بسبب وجود خيار أفضل. في الواقع ، يقوم Cube Call Recorder ACR بمنافسة عبر تطبيقات التسجيل الأخرى بسبب مدى بساطة تشغيل كل شيء عليه.

يمكنك تنزيل Cube Call Recorder نسخة المجانية ونسخة المدفوعة كدلك مجانا مع شروحات نت  من اسفل التدوينة.

بمجرد تنزيله ، إليك كيفية استخدامه:

قم بتشغيل تطبيق Cube Call Recorder.

السماح للأذونات ، سيعرض التطبيق تلقائيًا الأذونات التي يتطلبها. فقط انقر فوق السماح على كل واحد.

تمكين النافذة العائمة ، سيحضر لك التطبيق إلى الشاشة التالية

بناءً على جهازك ، قد يعرض لك Cube Call Recorder رسالة تفيد بالتوافق.

إقرأ ايضا : تحديث خرافي...حمل الآن النسخة الجديدة من تطبيق mobikora على هواتف الأندرويد

بمجرد الانتهاء من الإعداد ، يمكنك تعديل الإعدادات على التطبيق إلى اختيارك ؛

أو إذا تلقيت مكالمة عبر تطبيق واتسآب ، يمكنك أن ترى هنا أن Cube Call Recorder يستحق بالتأكيد أن 4.5 + تصنيف النجوم الذي لديه على متجر Google Play. وكما قلت من قبل ، يمكن استخدام Cube Call Recorder على تطبيقات أخرى إلى جانب WhatsApp. يمكنك استخدامه على المكالمات الهاتفية نفسها ، سكايب ، فايبر ، تليجرام ، Kakao Talk والقائمة تطول وتطول.

نقاط المميزة

الأشياء الأخرى التي أعجبتني حول هذا التطبيق هو أنه يمكن تسجيل المكالمات تلقائيا. يعني لنقول ، بمجرد أن تأتي مكالمة ، فإنه سوف يبدأ التسجيل على الفور. الآن يمكنك توثيق جميع المكالمات التي تأتي إلى هاتفك دون حتى فتح التطبيق! يمكنك أيضًا تعيين التطبيق بحيث يتم تسجيل جهات اتصال معينة فقط. لذا إذا كنت تريد حفظ كل ثانية من محادثتك مع اصدقائك ، فيمكنك فعل ذلك بالتأكيد.

على الرغم من وجود الكثير من الخيارات الأخرى في المتجر ، فإن هذا التطبيق يستحق بالتأكيد التحميل.

نقاط السلبية

واحدة من المشاكل التي وجدتها مع هذا التطبيق والعديد من المشاكل الأخرى ، هي أنها قد لا تكون متوافقة مع جميع الأجهزة . ما أعنيه بذلك هو أنك إذا اشتريت هاتفًا لا يسمح بتسجيل قناتين ، فلن يعمل التطبيق. ومع ذلك ،إذا كنت تريد حقًا استخدام هاتفك للتسجيل ، فستحتاج إلى الحصول على هاتف مختلف.

هناك مشكلة أخرى محتملة هي أنك ستحتاج إلى الانتقال إلى الإصدار المميز للوصول إلى بعض الميزات. ومع ذلك ، هذه الميزات ليست في الواقع حاسمة. ولكن إذا كنت ترغب ببساطة في تسجيل المكالمات في WhatsApp ولا تحتاج إلى كل هذه الأشياء الرائعة ، فجرّب تجربة هذا التطبيق.

باختصار

تسجيل الصوت في WhatsApp هو موضوع صعب لأن هناك هواتف يمكنها تحقيقه وهناك البعض لا يستطيع ذلك. ولكن إذا كان لديك هاتف متوافق بنسبة 100٪ مع تسجيل VoIP ، فهناك عدد كبير من التطبيقات التي تنتظرك في متجر Google Play.لتسجيل لحظاتك الحياتية.

تــــــحميل الـــــــتطبيق

النسخة المجانية

تحميل

النسخة المدفوعة 

تحميل