-->

تطبيق Malwarebytes Anti-Malware Premium لنظام الاندرويد - حماية أجهزة الاندرويد (Mod Unlocked)

حجم خط المقالة

برنامج Malwarebytes Anti-Malware Premium لنظام الاندرويد

برنامج Malwarebytes Anti-Malware Premium لنظام الاندرويد هو برنامج يحمي أجهزة الاندرويد عن طريق الكشف التلقائي عن التهديدات الخطيرة وإزالتها مثل البرامج الضارة وبرامج الفدية. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يساعد على اكتشاف البرامج الإعلانية غير المرغوب فيها التي يمكن أن تحافظ على تشغيل هاتفك أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام الاندرويد بسلاسة. يخبرك تدقيق الخصوصية بالتطبيقات التي تتعقب كل تحركاتك.


 ميزات Malwarebytes Premium Mod Apk

ميزات برنامج Malwarebytes Anti-Malware Premium لنظام الاندرويد

تعمل الحماية في الوقت الفعلي على حماية جهازك من الفيروسات والتهديدات.

المسح بحثًا عن عناوين URL للتصيد الاحتيالي عند استخدام متصفح Chrome وإعلامك عند اكتشافه

حدد امتيازات الوصول لكل تطبيق على جهاز الاندرويد الخاص بك حتى تعرف بالضبط ما تشاركه.

ابحث في جميع الملفات والتطبيقات بسرعة وكفاءة عن البرامج الضارة أو البرامج غير المرغوب فيها مثل قفل الشاشة أو البرامج الإعلانية ، مما يحرر جهاز الاندرويد من bloatware.

يتضمن Malwarebytes Security العشرات من الميزات المثيرة مثل تقارير الأمان وسجلات النشاط والمسح في الوقت الفعلي وتدقيق الخصوصية والعديد من الميزات الأخرى التي تلبي جميع احتياجات الأمان.

حتى أدناه ، قمت بتسليط الضوء على بعض ميزات Malwarebytes Premium Apk. إذا كنت جديدًا على Thinkkers وما زلت مرتبكًا بشأن تنزيل هذا الإصدار المعدل من التطبيق ، فستساعدك الميزات التالية بالتأكيد على اتخاذ قرار.






تفعيل تطبيق

تقدم Malwarebytes خططًا مجانية ومميزة للمستخدمين. لا توجد شروط في الاشتراك المدفوع لاستخدام الموارد ، لكنها ستكلفك 10 دولارات كل عام ، الأمر الذي قد يكون مزعجًا للكثير منا.

لذلك في الإصدار المعدل من هذا التطبيق ، قمنا بإلغاء قفل جميع الميزات المتميزة مجانًا.


كاشف برامج الفدية

يعد برنامج الفدية للكشف عن البرامج الضارة هو الميزة الأكثر قيمة لأداة مكافحة البرامج الضارة هذه والتي تكتشف بسرعة برامج الفدية وتنبهك قبل أن تلحق الضرر بجهازك.

إنها ميزة مدفوعة ، ولكن في Malwarebytes Premium Apk ، ستحصل عليها مجانًا.

الحماية في الوقت الحقيقي

في Malwarebytes Premium Apk ، ستحصل على حماية في الوقت الفعلي للهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام الاندرويد ، ولن تحتاج إلى القيام بأي شيء يدويًا. سيقوم الفحص التلقائي بالباقي.


كسارة برامج التجسس

إذا تأثر جهازك بأكواد مدمرة وبرامج تجسس ضارة أخرى تتسبب في أضرار جسيمة ، فإن هذه الميزة مفيدة في هذه الحالة وتزيل وجود الأشياء السامة.


تنبيهات المواقع الضارة

هناك العديد من مواقع الويب الخبيثة المتاحة على الإنترنت والتي لا نعرفها وتحتوي على برامج ضارة قد تتجسس على بياناتنا. ولكن بعد استخدام Malwarebytes Apk ، ستتلقى تنبيهات فورية قبل الوصول إليها.

بعض الميزات الأخرى

كل شيء مفتوح

واجهة مستخدم مذهلة

تنقل رائع

حماية عالية


كيفية تنزيل Malwarebytes Premium Apk وتثبيته

يعد تنزيل أي تطبيق أو لعبة مدفوعة من Thinkkers مهمة مباشرة. يمكن لأي شخص لديه القليل من المعرفة حول الاندرويد تنزيله وتثبيته بسهولة على أجهزتهم دون أي مشاكل.

إذا كنت جديدًا على Thinkkers ولا تعرف كيفية تنزيل التطبيقات المعدلة مجانًا ، فيمكنك اتباع الدليل أدناه. أكتب هذا الدليل من منظور مبتدئ حتى يتمكن أي شخص من فهمه بسهولة.


الخطوة 1: أولاً وقبل كل شيء ، انقر فوق الزر "الانتقال إلى صفحة التنزيل" أعلاه. بعد ذلك ، ستتم إعادة التوجيه إلى صفحة تنزيل Malwarebytes Security Mod apk.

الخطوة 2: الآن ، احصل على تطبيقك بالنقر فوق الزر "بدء التنزيل". سيبدأ التنزيل الخاص بك في بضع ثوان.

الخطوة 3: بعد تنزيل apk ، توجه نحو File Manager وافتح ملف apk الذي تم تنزيله. إذا كنت تقوم بتثبيت تطبيق من File Manager لأول مرة ، فقد يطلب منك بعض الأذونات.

الخطوة 4: اسمح بجميع الأذونات المطلوبة بالنقر فوق خيار "الإعدادات".

الخطوة 5: بعد السماح بالأذونات ، حاول تثبيت ملف apk ، وستتم عملية التثبيت دون أي خطأ.


ملاحظة: يجب عليك إلغاء تثبيت أي إصدار مثبت مسبقًا من Malwarebytes Security قبل تثبيت هذا الإصدار المدفوع. خلاف ذلك ، قد تواجه خطأ فشل التثبيت. تأكد أيضًا من وضع إشارة مرجعية على هذه الصفحة للحصول على آخر تحديث لهذا التطبيق المدفوع مجانًا.

قم بتغليفه

مما لا شك فيه ، Malwarebytes هو تطبيق أمان لجهاز الاندرويد لا يهزم يوفر حماية في الوقت الفعلي ويسحق برامج التجسس بذكاء.

يوفر هذا التطبيق التفاصيل الكاملة المتعلقة بالمشكلات أثناء الفحص بالكامل ويوصي بحل سهل لها.

إذا كنت تحب هذه النسخة المعدلة من التطبيق ، فلا تنس مشاركتها مع أصدقائك. أيضًا ، إذا كانت لديك أي مشكلة بخصوص Malwarebytes Premium Apk ، أو إذا كانت أي ميزة معدلة لا تعمل من أجلك ، فقم بالتعليق. أرغب في حل جميع استفساراتك.


تــــحميل تطبيق كامل مجانا

تحميل