-->

أفضل برنامج لتغيير الصوت لنظام تشغيل الويندوز | Voicemod Pro

حجم خط المقالة

 نظرة عامة على برنامج Voicemod Pro تغيير الصوت لـ يوتيبر

Voicemod Pro هو برنامج احترافي يحول صوتك الى اصوات مختلفة .

 Voicemod هو أفضل برنامج مجاني لتغيير الصوت ولوحة الصوت لنظام التشغيل ويندوز (قريبًا لنظامي لينكس و ماك). مغير ومعدل صوت بسيط عبر الإنترنت له تأثيرات قادرة على تحويل صوتك إلى روبوت ، أنثى  عبر الإنترنت. إنه رائع للألعاب والدردشة كتطبيق. بالإضافة إلى ذلك ، يتكامل بسلاسة مع Stream Deck و Streamlabs OBS.

Voicemod Pro وهو متوافق مع الألعاب عبر الإنترنت مثل بابجي  و ابيكس ليجيندز و LOL (League of Legends) و Minecraft . GTA V أو Fortnite. كما أنه يعمل مع أدوات الدردشة مثل Discord أو Skype أو على منصات مثل VRChat و Second Life. تطبيق لمستخدمي YouTube واللاعبين. طريقة استخدام Voicemod سهلة للغاية: تنزيل وتثبيت واستخدام المغير / معدل الصوت مجانًا مع تأثيرات مجانية. الشيء الأكثر جنونًا وتسلية للعب والتحدث عنه عبر الإنترنت. مغير الصوت للجميع! سيكون هذا رائعًا ولكن Youtuber هو Streamer في الوقت الحاضر.


ميزات ووظائف Voicemod Pro

مغير / محول صوت Voicemod متوافق أيضًا مع Vivox (Overtone) أو Paltalk أو Wire أو Mumble أو Tox أو Riot.im أو ooVoo أو Viber أو Ekiga أو Jitsi أو Ventrilo أو Hangouts.

يعد Voice mod هو مبدل مجاني بسيط لنظام ويندوز للدردشة عبر الإنترنت. قم بالتنزيل الآن واكتشف أفضل محول تعديل للكمبيوتر الشخصي والألعاب عبر الإنترنت.

الكثير من المؤثرات الصوتية المضحكة ، وخلق بعض اللحظات المضحكة مع زملائك في الفريق والدردشة الوثيقة مع الأصوات الأنثوية ، وتأثيرات الملعب ، والأصوات المنخفضة ، والسنجاب والمزيد ...

تتنوع التأثيرات الصوتية لجميع الأعمار والأجناس

يمكنك تحميل أصوات مضحكة بتنسيق MP3 أو WAV والتخطيط لها باستخدام مفاتيح الاختصار. عليك فقط البحث عن أفضل صوت وتشغيل ملفاتك الصوتية في ابيكس ليجيندز أو Overwatch أو Fortnite أو CSGO أو PUBG.

متطلبات النظام لبرنامج Voicemod Pro

قبل أن تبدأ تنزيل برنامج Voicemod Pro مجانًا, تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.


نظام التشغيل: نظام التشغيل Windows 7/8 / 8.1 / 10ذاكرة (الرامات "الذاكرة العشوائية في الهواتف والحواسيب): 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي المطلوبة.مساحة القرص الثابت: 50 ميغا بايت من المساحة الحرة المطلوبة.المعالج: Intel Pentium 4 أو أحدث.

Voicemod Pro تحميل مجاني

انقر فوق الزر أدناه لبدء تنزيل برنامج Voicemod Pro مجانًا. هذا هو برنامج التثبيت والإعداد المستقل في وضع عدم الاتصال الكامل لـ Voicemod Pro. سيكون هذا متوافقًا مع كل من النوافذ 32 بت و 64 بت.

متوافق مع Windows 7/8 / 8.1 / 10 (64 بت)

طريقة ثتبيت وتفعيل برنامج

بعد تحميل البرنامج يجب فك الضغط على الملف ستجد الملف محمي بكامة مرور ادخل shoro7atnet.com..


بعد فك الضغط على الملف ستجد ملف كراك وبرنامج قم بثتبيت برنامج ولا تقم بفتحه



بعد انتهاء ثتبيت قم بازلة العلامة على lanch voicemod كي لا يشتغل برنامج


بعد دلك قم بدهاب الى ملف التفعيل crack قم بنسخ الملفين موجدين فيه...




بعد نسخ الملفين سنتوجه الى مسار ثتبيت البرنامج ونقوم بلصق الملفين..
سندهب الى ايقونة برنامدج بعد ثتبيت ونضغط عليها بزر الفارة الايمن ونضغط على open ffile location

بعدها سيظهر مسار ثتبيت قم بلصق فيه ملفات التفعيل
وافق على استبدال الملف...


بعدها شغل البرنامج واستمتع به :)

تــــــحميل برنامج Voicemod كامل

كلمة السر لفك الضغط على الملف shoro7atnet.com

تحميل