-->

تحميل برنامج Adobe Premiere Pro CC 2022 اخر اصدار مفعل

حجم خط المقالة

برنامج تحرير فيديو احترافي يوفر تحرير فيديو عالي الجودة بدقة 4K  تم تنشيطه مسبقًا تنزيل ادوبي بريميوم برو  مجانًا..

نظرة عامة على برنامج ادوبي بريميوم تحرير الفيديو الاحترافي

Adobe Premiere Pro CC 2020 هو برنامج تحرير فيديو غير خطي احترافي. يوفر هذا التطبيق تحرير فيديو عالي الجودة بدقة 4K x 4K أو أعلى ، مع ألوان 32 بت ، في فضاءات ألوان RGB و YUV. قم بتحرير عينات الصوت ودعم المكونات الإضافية للصوت VST (المكونات الإضافية) ومسارات الصوت المحيطي 5.1. تسمح لك بنية المكون الإضافي Premiere Pro باستيراد وتصدير المستندات التي تحتوي على ملفات QuickTime أو DirectShow ، وتدعم عددًا كبيرًا من تنسيقات الفيديو والصوت من MacOS و Windows.

قد يهمك :

تــحميل الفوتوشوب مفعل مسبقا اصدار Adobe Photoshop CC 2022

تحميل برنامج Adobe Audition CC 2022 كامل لنظام تشغيل ويندوز

ميزات Adobe Premiere Pro CC 2022

قم بالتحرير على الهاتف المحمول باستخدام تطبيق Premiere Rush الجديد كليًا. اكتشف ميزات تحرير الفيديو الجديدة مع Premiere Rush ، وهو تطبيق جديد تمامًا لجميع أنواع الأجهزة. التقط مقاطع فيديو وعدّلها وانشرها من أي جهاز - سواء من سطح المكتب أو الهاتف المحمول. بدلاً من ذلك ، يمكنك إرسال عملك مباشرةً إلى Premiere Pro للوصول إلى ميزات إضافية.

تحرير الصوت الفكري. قم على الفور بكتم أو إزالة ضوضاء الخلفية أو الصدى باستخدام منزلقات DeNaty و DeReverb الجديدة في لوحة الصوت الأساسية.

اضبط لون كل منطقة على حدة. صحح المنحنيات باستخدام أدوات Lumetri Color الجديدة المبتكرة لتلوين المساحات الفردية الصحيحة. يحتوي كل منحنى على محورين بقيم مقترنة لضبط اللون بدقة.

بيانات تعتمد على الرسوم البيانية بناءً على قوالب الرسوم المتحركة. اسحب جداول البيانات وأفلتها في قوالب رسوم متحركة جديدة لإنشاء رسوم بيانية متحركة. يتم تحديث جميع تحديثات جدول البيانات تلقائيًا في الرسوم البيانية.

دعم كامل لـ VR 180. استفد من دعم الفيديو الديناميكي لتنسيق 180 VR - بدءًا من الإضافة السريعة إلى تطبيق التأثيرات. انشر الفيديو النهائي بتنسيق Google VR 180 على YouTube والأنظمة الأساسية الأخرى.

حدد المساحة لمشاريع الوسائط المتعددة الغامرة. بدلاً من إزالة سماعة الرأس عند عرض مشاريع الوسائط المتعددة في بيئة Adobe بتأثيرات غامرة ، يمكنك الآن إضافة علامة مكانية تسمح لك بالعودة إلى المشاريع بعد التبديل إلى الجدول الزمني لجهاز كمبيوتر سطح المكتب.

تحسين ميزات Adobe Stock. ابحث عن المواد السينمائية ونظمها وقوالب رسوم متحركة تم إنشاؤها باحتراف من Adobe Stock مباشرةً في لوحة Basic Graphic Elements.

ادعُ أعضاء المجموعات للعمل في مشاريع مشتركة. دعوة أعضاء مجموعات العمل من دفتر عناوين الشركة للتواصل بشكل أكثر فعالية ؛ لست بحاجة إلى إدخال العنوان يدويًا.

شاشة إدارة الألوان. اكتشف كيف يتم الحفاظ على دقة تمثيل الألوان عند التنقل بين البرامج - من After Effects إلى Premiere Pro ، على شاشات rec709 و rec202 و P3.

زيادة الإنتاجية . يعمل ترميز الأجهزة وفك تشفير تنسيقات H264 و HEVC على تحسين أداء محطات عمل MacBook Pro. في الوقت نفسه ، توفر المعالجة المتقدمة للصور تشغيلًا وعرضًا أكثر سلاسة ، كما تعمل على تحسين أداء Lumetri Color.

دعم تنسيق موسع. دعم أصلي لتنسيقات تسجيل ARRI Alexa LF و Sony Venice v2 و HEIF (HEIC) المستخدمة في iPhone 8 و iPhone X.

ميزات Creative Cloud Libraries المحسنة. اسحب الموارد وأفلتها ، مثل ملفات Illustrator و Photoshop ، إلى لوحة CC Libraries للوصول السريع إلى تسلسلات Premiere. شارك مكتباتك مع الزملاء أو قم بتصديرها وحفظها في مشروع.

ترجمات الأسترالية القياسية. تم تنفيذ دعم لمعيار الترجمة الأسترالي OP4T2.

دعم متعدد اللغات لاختصارات لوحة المفاتيح. تم تنفيذ دعم لتخطيطات لوحة المفاتيح بلغات مختلفة لضغطات المفاتيح.

وضع المسرح في Adobe بتأثيرات غامرة. احصل على إمكانية الوصول إلى السينما الافتراضية للتفاعل مع المخرجين أو المنتجين عند العمل بمحتوى ديناميكي و / أو ثنائي الأبعاد.

قد يهمك :

تحميل برنامج Adobe Illustrator CC 2022 اخر اصدار مفعل


متطلبات النظام

نظام التشغيل: Microsoft Windows 10 (64 بت) أو أحدث

ذاكرة الوصول العشوائي: 16 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (32 غيغابايت مستحسن)

10 جيجا بايت مساحة حرة على القرص.

تـــحميل Adobe Premiere Pro

- تاريخ التحديت : 22-06-2022

- اصدار : Adobe Premiere Pro 2022 v22.5.0.62

- ترخيص : مفعل مسبقا Pre-activated

- تم رفع على ميديا فاير

- كلمة فك الضغط على الملف shoro7atnet.com

- برنامج مفعل مسبقا كل ما عليك هوا ازلة اي نسخة قديمة وثبت النسخة الجديد ومبروك عليك نسخة كاملة مجانا

تحميل