-->

تــحميل الاندرويد ستديو اخر اصدار Android Studio 2022

حجم خط المقالة


تنزيل Android Studio 2022 - توفر بيئة تطوير أندرويد ، الجديدة تمامًا ، العديد من التحسينات والميزات الجديدة مقارنةً بـ Eclipse ADT

بيئة تطوير أندرويد

Android Studio هي بيئة تطوير أندرويد ، جديدة تمامًا ، توفر العديد من التحسينات والميزات الجديدة مقارنة بـ Eclipse ADT. سيكون حل البرنامج هذا هو IDE وهو أندرويد الرسمي عند الانتهاء. توفر هذه الأداة العديد من الأدوات والميزات مثل التحرير والتخطيط ومجموعة غنية من الأدوات لالتقاط قابلية الاستخدام وإصدار التوافق والأداء وغيرها من المشكلات ، وإنشاء الكثير من ملفات APK ، وبناء نظام يعتمد على مرونة Gradle ، ودعم موسع لخدمات Google ، ودعم متكامل لـ Google Cloud Platform والمزيد.

يمكن تثبيت Android Studio على نظام التشغيل Microsoft Windows XP و Vista و Seven و Windows 8 و Windows 8.1. تشمل النقاط البارزة تطبيقًا موقّعًا ، ومجموعة من الأدوات التي يمكن استخدام Lint للتحقق من إصدار التوافق ، ويقدم دليل البرنامج إرشادات لتصميم Android الشهير ، بالإضافة إلى دعم Google Cloud Platform ، والذي يسمح لك بدمج مكونات مثل Google Cloud المراسلة داخل التطبيق الخاص بك.


بشكل عام ، يبدو كميزة IDE مستقرة وموثوقة ومتكاملة مصممة خصيصًا لنظام أندرويد ، مما يوفر للمطورين مجموعة كاملة من الأدوات والفعالة ، ويمكن أن يعزز سير العمل والإنتاجية مع تقليل الجهد.

ميزات Android Studio

محرر كود ذكي

محاكي سريع وغني بالميزات

بناء نظام قوي ومرن

مصممة للفريق

تم تطويره لجميع أجهزة أندرويد

نموذج التعليمات البرمجية وعينة من التطبيقات

لينتليكت

دعم C ++ و NDK

تكامل السحابة

ناقل الملكية الاستوديو

ترجمة المحرر

 

تــحميل الاندرويد ستديو

تاريخ تحديت البرنامج : 26-05-2022

اصدار البرنامج :  Android Studio 2021.2.1.15

ثم الرفع برنامج على ميديا فاير

تحميل