-->

تـحميل تطبيق PixelLab Pro اخر اصدار

حجم خط المقالة

 بفضل المساعدة الخاصة للتطورات التكنولوجية ، أصبح من السهل الآن امتلاك صور جميلة وحادة. ولكن أثيرت مشكلة أخرى وهي أننا نرغب أيضًا في نقل الرسائل الضرورية للصورة إلى جانب الصورة. ثم دع PixelLab mod - Text on Pictures يساعدك في هذه المهام! عند الوصول إلى هذا التطبيق ، ستتمكن من استخدام الكثير من الميزات المفيدة المختلفة وسيكون لكل منها نفس الغرض من نقل رسالة الصورة إلى العارض.

أنشئ نصًا مهمًا للصور الصغيرة

وإذا كنت تريد حقًا نقل فكرة للجمهور عن الصور الشيقة التي قمت بتسجيلها ، فسيكون أبسط شيء هو إنشاء نص. عند الوصول إلى تطبيق PixelLab mod - Text on pictures ، ستكون حراً في إعطاء صورك الرسائل الأكثر أهمية من خلال كتابة نص مكتوب. داخل التطبيق ، ستجلب العديد من الميزات استخدامات كتابة مختلفة بطريقة متنوعة وسهلة الاستخدام. تم تحديث العديد من ميزات إدراج النص المختلفة بشكل منتظم وسريع للمستخدمين. ستضيف نصًا عاديًا إلى صورتك من خلال عمليات السحب والسحب المباشرة. إلى جانب ذلك ، سيتم أيضًا تخصيص النص يدويًا بسهولة شديدة من أطوال مختلفة إلى عدد الكلمات في صف واحد أو حتى مدى صغر حجمها مقارنة بصورتك الرئيسية.

تحويل النص الخاص بك إلى المزيد من الحياة

بالإضافة إلى حقيقة أنه يمكنك إنشاء نص وإرفاقه بالصور ، سيكون لديك أيضًا الكثير من الميزات الأخرى المثيرة للاهتمام لتتمكن من تخصيص النص حسب رغبتك. وإحدى هذه الميزات الخاصة هي إنشاء نص ثلاثي الأبعاد. ستكون هذه إحدى الميزات الفريدة التي يمكنها تغيير طبيعة الصورة ونقل رسالة خاصة إليها. ما عليك سوى تحديد ميزة إنشاء النص ثلاثي الأبعاد وإدخال نص فيها. سيقوم PixelLab mod تلقائيًا بتخصيص جميع المهام المتبقية.

أكثر من إنشاء نص ثلاثي الأبعاد خاص بك بعمق ، يمكنك أيضًا تخصيص تأثيرات فريدة للنص الذي تريد إرفاقه. بعد ذلك ، ستقوم ببساطة بملء النص الخاص بك في النموذج المقدم من PixelLab mod. بعد ذلك ، سيقرأ مرشح PixelLab المنفصل ويمنح المستخدم التأثيرات الخاصة المناسبة. سيتم إعطاء العديد من التأثيرات المختلفة المثيرة للاهتمام ، مثل الظل الداخلي ، والانعكاس ، والسكتة الدماغية ، والخلفية ، والنقش ، والظل ، والقناع ، ... والمزيد. لا يمكن إرفاقهم بصورة فحسب ، بل يمكنهم أيضًا الوقوف بمفردهم على ملصق!

ميزات تحرير الصورة الدقيقة

بالإضافة إلى دعم الميزات الشيقة في إدراج النص في الصورة الأصلية التي نقوم بتضمينها ، يمكننا أيضًا تحرير الصورة نفسها بشكل احترافي. تمت إضافة جميع برامج تحرير الصور الاحترافية وهي جاهزة للمستخدمين لاستخدامها. تتضمن العديد من الميزات المختلفة تحرير خلفية الصورة ، وتعديل اللون باستخدام المرشحات ، وضبط السطوع ، والتباين ، والتشبع ، وما إلى ذلك ... حتى خلفية الصورة سيتم إعادة بنائها بالتفصيل من خلال ميزات التحرير. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت محرر صور احترافيًا وتحتاج صورك إلى أعلى دقة. سيتم حل عملك بسرعة باستخدام الأجهزة اللوحية ذات الشاشة الكبيرة والمساعدات مثل الفرشاة التي تظهر على الشاشة. لأن بعد ذلك ، ميزات مثل تكبير أصغر تفاصيل الصورة وبدقة الفرشاة المطلقة ، ستتبع الصورة رغباتك.

تطبيق محترف لإنشاء الصور

بالإضافة إلى الميزات الرئيسية التي تدعم إدراج النص أو تحرير الصور ، تتم أيضًا إضافة ميزات إضافية لتحويل تعديل PixelLab إلى محرر أكثر احترافًا. أحدها هو تنظيم الصور التي تضعها بدقة وحفظها في فئات المشروع المختلفة. سيساعدون كثيرًا في العثور على عملك ومتابعته في المرة التالية التي تقوم فيها بتسجيل الدخول. علاوة على ذلك ، سيتم تحرير صورك لأغراض مختلفة وسيتم توجيهها جميعًا من خلال عمليات مختلفة. يمكنك حتى إنشاء الميمات الممتعة والمضحكة الخاصة بك في التطبيق. وأخيرًا ، بعد إكمال الخطوات ، سيسمح لك PixelLab mod أيضًا بتصدير الصور إلى مواقع مختلفة حسب اختيارك. لن يكون العثور على محرر صور أمرًا صعبًا للغاية ، ولكن العثور على محرر الصور المثالي سيكون تحديًا كبيرًا. بمجرد العثور على PixelLab mod ، مرحبًا بك في تطبيق تحرير رائع. العديد من الميزات المثيرة للاهتمام مثل إدراج الرسائل التي تريد نقلها من خلال النص والتحرير اليدوي وتفاصيل الصورة وغيرها الكثير تنتظرك داخل التطبيق مباشرة. قم بتنزيل وتجربة تعديل الصور الممتاز PixelLab mod بسرعة!


تحميل PixelLab اصدار 2.1

تحميل


تحميل PixelLab اصدار 1.9.9

تحميل


تحميل PixelLab Plus اصدار 1.9.5

تحميل