-->

تحميل ويندوز 11 برو كامل مع التفعيل Windows 11 pro iso 2022

حجم خط المقالة


تحميل الويندوز 11 برو برابط مباشر النسخة الاصلية windows 11 pro iso 2022

ويندوز 11 Windows Microsoft الجديد هو الإصدار الأروع والأكثر جذابية من شركة مايكروسوفت، حيث يمتلك هذا الويندوز الكثير من المميزات والمقاومات التي حازت على إعجاب ملايين الشخاص منذ أن قامت الشركة بالتصريح عنه كأحد أنواع الويندوز التي تستطيع تحميله على اجهزة الحاسوب المختلفة، والجدير بالذكر أنها قامت بعمل نسختين من هذا الويندوز لكي يناسب جميع إمكانيات أجهزة الحاسوب، فأصبح بإمكانك الاختيار بين تحميل ويندوز 11( 32 بت) أو تحميل ويندوز 11( 64 بت) لابد من تأكد أن إمكانيات جهازك متناسبة مع الويندوز لكي لا تقابل أي مشكلة عند تشغيله أو عند تسطيبه على جهازك، والجدير بالذكر أن هذا الويندوز سوف يصبح بعد فترة بسيطة أفضل أنواع الويندوزات التي لابد من تحميلها على حاسوبك، لكي تعيش في جو مختلف مع المؤثرات ثلاثية الأبعاد المتوفرة بداخله، ولكي تتعرف أكثر على مميزات هذا الويندوز وكيفية تحميله وتسطيبه كنسخة ويندوز لحاسوبك وأيضًا تتعرف على مميزاته وعيوبه وما هي متطلبات ويندوز 11 عليك أن تتابع هذا المقال المقدم من مدوتنا.

قد يهمك :

تحميل الويندوز 11 تحديت الجديد Windows 11 Enterprise 21H2

تفعيل الويندوز 11 برو Full Active Microsoft Windows 11 Pro 21H2


ما هو ويندوز مايكروسوفت 11 Windows Microsoft 

كان أخر ما قدمته شركة مايكروسوفت في أنظمة الويندوز هو نظام ويندوز 10 والذي حاز على استحسان من قبل ملايين الأشخاص وخاصة بعد إعلان الشركة توقف ويندوز 7 والذي اعتبره ملايين الأشخاص هو الأسهل والأسرع عند استخدامه، ولكن لم تتوقف شركة مايكروسوفت عن إصدار المزيد من الأنظمة ولكن تبعت بإصدار نسخة خاصة بالمطورين من ويندوز 11 والتي تم تسريبها وأصبحت متاح تحميلها مجانًا على جميع أنواع أجهزة الحاسوب نظرًا لحجمه والذي لا يتعدى 5 ميجا بايت وبالتالي تعتبر هذه النسخة الأخف على الإطلاق من بين نسخ الويندوز الأخرى.

والجدير بالذكر أن ويندوز مايكروسوفت 11 يختلف تمام الاختلاف من حيث مميزاته وخصائصه والمؤثرات الموجودة به والتي تثير انتباهك على الفور نظرًا لوجود مؤثرات صوتية وضوئية ثلاثية الأبعاد، كما أن جميع الخلفيات الموجود بداخل الويندوز تتميز بدقتها العالية بجانب وجود مجموعة متنوعة من الأدوات التي لا تجدها في ويندوز 10، وسوف تجد مجموعة من المزايا الأخرى والتي سوف نتحدث عنها بشكل مفصل خلال السطور السالفة.

وإذا كنت تتسائل إذا كان هذا الويندوز يستغرق وقت كثير عند تسطيبه فلا داعي للقلق نظرًا لحجمه البسيط تجد أن الويندوز يستغرق بعض دقائق فقط لكي تتمكن من تشغيله واستخدام الكثير من البرامج الموجودة بداخله، وتستطيع بكل سهولة أن تكبير الأدوات والبرامج بواسطة الإمكانيات الجديدة التي تم إضافتها في هذه النسخة، وقد تم إصدار النسخة الكاملة من هذا الويندوز في يونيو 2021 وبذلك تستطيع أن تقوم باستخدام النسخة الكاملة بديلًا من النسخة التجريبية والتي احتلت مكانة كبيرة جدًا على المستوى العالمي وخاصة لمحبي التحديث والتجديد وتجربة أفضل أنواع الويندوز بإمكانياته الجديدة والتي تعتبر الأفضل على الإطلاق .

قد يهمك :

تـــــحميل ويندوز 10 برو كامل | Windows 10 Pro 22H2 

تـــفعيل الـــويندوز 10 بــرو بــطريقة الامنة key windows 10 pro 21h2





ما هي خصائص ويندوز 11 من مايكروسوفت الاصلية

هناك مجموعة متنوعة من الخصائص التي تلاحظ تغييرها بالكامل في هذه النسخة وسوف نتعرف بشكل مفصل على الجديد بها، ومنها ما يلي:

الواجهة الرئيسية:- وهي عبارة عن خلفيات الويندوز والتي تعتبر من أفضل خلفيات نسخ ويندوز مايكروسوفت حيث تم تغيير جميع الخلفيات لأشكال ذات ابعاد ثلاثية وايضًا جميع الخلفيات أنيقة للغاية ويمكنك التبديل بينهم بسهولة ويسر واختيار الأفضل منها على الإطلاق.

قائمة أبدأ:- تم تغييرها أيضًا واصبحت بشكل أفضل واجمل من ذي قبل كما أن لونها أصبح مائل للون الأزرق الفاتح وأصبحت بشكل أعرض عن الشكل المعتاد عليها في النسخ الأخرى.

Task bar:- الموجود أسفل شاشة الحاسوب والذي أصبح بشكل أخر أكثر جاذبية حيث أصبح أيقونة البرامج في منتصف الشريط وهذا الشكل أيضًا غير معتاد في أنظمة التشغيل الأخرى، ويمكنك التعديل بسهولة وجعلها بالجانب الأيسر أو الأيمن كما ترغب.

شكل الفولدر:- أصبح شكل الفولدرات أكثر روعة وتميزًا كما أن هناك مؤثرات سوف تلاحظها عند الأنتقال بين الفولدرات وأيضًا بين drive الحاسوب وسوف تجد أن شكل الأيقونات أصبحت مميزة للغاية وأصبحت مريحة للعين.

الأعدادات:- تم تغيير شكل الواجهة  وشكل الايقونات الموجودة بها تم تغييرها لأشكال جذابة ومثيرة جدًا هذا بجانب تغيير شكل أيقونة الحاسوب حيث تم إضافة صور كثيرة بداخل هذا النظام بجانب المؤثرات التي تم إضافته في حالة غلق أو تكبير أو تصغير الملفات.

المؤثرات الصوتية:- أصبح يوجد مؤثرات صوتية جديدة للضغطات وعند إغلاق أو فتح الملفات أو غلق الويندوز، يمكنك التعديل واختيار المؤثرات التي ترغب في سماعها.

هذا النظام به العديد من الإمكانيات والمميزات والتي اختلفت بشكل جذري عن أنظمة التشغيل الأخرى.

ما الهدف من اصدار النسخة التجريبية من ويندوز 11 ؟

يوجد هدفين لإطلاق النسخة التجريبية من Windows Microsoft 11 وهما:

الهدف الأول: هو عمل دعاية للنسخة الجديدة قبل اصدارها لكي يتعرفون مدى استجابة الأشخاص لها.

الهدف الثاني: هذه النسخة مبرمجة لتجميع معلومات الأداء الخاصة بأجهزة الحاسوب، بالإضافة لتجميع معلومات الأخطاء، بجانب تجميع آراء تجربة المستخدم، وتم برمجة هذه النسخة لتقديم تقارير لكي تتجنب الشركة اصدار النسخة الأصلية بها اخطاء أو مشاكل قد تواجه مستخدمي نسخة الويندوز الجديدة.

قد يهمك :

اخف نسخة ويندوز 11 تعمل على الاجهزة الضعيفة Windows11 Pro Lite

ثتبيت الويندوز 11 windows على نظام VirtualBox

ما هي متطلبات تشغيل ويندوز مايكروسوفت 11 

يتطلب هذا الويندوز بعض الإمكانيات لابد من توافرها بداخل حاسوبك لكي تتمكن من تشغيله بسهولة ويسر وبشكل محترف للغاية، إليكم هذه المتطلبات:

يفضل أن يكون لديك معالج يعمل بسرعة 2 جيجا هيرتز ويفضل أن يكون المعالج ثنائي النواة وإذا كان المعالج يعمل بسرعة أكبر يكون أفضل.

يفضل أن يكون حاسوبك به رامات بحجم 4 جيجا بايت يفضل أن تكون الرامات حجمها أكبر من ذلك.

لابد أن يتميز جهازك بشاشة دقتها تصل إلى 1680 × 1050 بيكسل ويفضل أن تكون دقتها أعلى.

يجب أن يكون لديك مساحة فارغة على أي قرص صلب في الجهاز وتبلغ المساحة الفارغة 18 جيجابايت.

يمكنك تشغيل ويندوز 11 إذا كانت الإمكانيات الموجودة لديك أقل من المتطلبات المذكورة فهذه المتطلبات لكي يتم تشغيل الويندوز بدون حدوث أي مشكلة أو حدوث بطء في الجهاز عند تشغيل البرامج الأخرى.

قد يهمك :

تــحميل برنامج Microsoft Office 2021 Professional كامل

ما هي متطلبات الحد الأدنى لتشغيل ويندوز مايكروسوفت 11 

يوجد حد أدني لمتطلبات تشغيل نظام ويندوز 11 الجديد لكي تتمكن من تشغيله بسهولة ويسر دون حدوث أي مشكلة أو حدوث بطئ أو توقف مفاجئ عند تشغيله وتشغيل البرامج عليه، إليكم هذه المتطلبات:

معالج التشغيل: لابد أن يكون المعالج لا يقل عن 1.2جيجا هيرتز لتشغيل نسخة( 32 بت)، أم إذا كانت النسخة(64 بت) لابد أن يكون المعالج 1.4 جيجا هيرتز، ولكن كما ذكرنا من الأفضل أن يكون أكثر وأسرع.

الذاكرة العشوئية أو ما تسمى بالرامات فلابد أن تكون 2 جيجا بايت.

دقة الشاشة: من الأفضل أن تكون دقة شاشة جهازك تصل إلى 1024× 768 بيكسل.

يفضل أن أقل سعة فارغة في القرص 15 جيجا بايت.


كيفية تحميل ثيمات ويندوز مايكروسوفت 11 الجديد

لا ينسى مطورين انظمة التشغيل ثيمات الويندوز الجديد والتي يبحث عنها معظم المهتمين بالتكنولوجيا والمحبين لتغيير شكل الحاسوب بشكل دائم لذا تم إضافة مجموعة مختارة ومتنوعة من الثيمات الرائعة التي تغير واجهة الويندوز الرئيسية بجانب تغيير شكل الفولدرات، لذا قررنا أن يكون لديك خطوات بسيطة لكي تستطيع تحميل الثيمات بشكل مبسط للغاية، وهي:

الذهاب لموقع Skippack's هذا الموقع تم إضافة مجموعة من الأشكال والثيمات الجديدة المخصصة لهذا الويندوز الجديد.

سوف تجد رابط لتحميل الثيمات موجود بهذا الموقع قم بالضغط عليه وعلى الرغم من أن الثيمات سوف تجدها في كثير من المواقع إلا أن الموقع أمان جدًا وبالتالي تستطيع التحميل دون التسبب في ضرر لجهازك.

أنتظر بضع دقائق لإكتمال عملية التحميل على جهازك وتوخي الحذر في إعطاء أي أوامر للجهاز إلا بعد أكتمال هذه العملية.

ثم قم بالضغط على الثيم الذي ترغب فيه ثم قم بتثبيته على الويندوز وانتظر وسوف تجد أن شكل الواجهة بالإضافة لشكل الفولدرات قد تم تغييرها بالكامل وأصبحت أكثر جاذبية من ذي قبل، وتستطيع تغيير ثيمات جهازك بأستمرار.


التفاصيل الخاصة ببرنامج ويندوز 11 النسخة النهائية

- اسم البرنامج : ويندوز 11 برو

- الشركة المنتجة : Microsoft.

   - متوافق مع : Windows        

- حجم البرنامج : 5.21 GB.   

          - نسخة البرنامج : أخر إصدار وتحديث. 

                          - إصدار البرنامج : 21H2 v10.0.22000.856     

 - ترخيص :  مع التفعيل.           

- لغة البرنامج : متعددة اللغات.  


رابـــــــــــــــــط الـــــــــتحميل