-->

أفـضل برنامج لفك وضغط الملفات WinRAR Pro 6.10 Final

حجم خط المقالة

برنامج وينرار WinRAR

وينرار هي أداة مساعدة لضغط البيانات تدعم تنسيقات متعددة بما في ذلك RAR و ZIP و CAB و ARJ و LZH و ACE و TAR و GZip و UUE و ISO و BZIP2 و Z و 7-Zip. يتيح لك إنشاء وتنظيم وإدارة المحفوظات بطريقة مريحة وسريعة. يعد وينرار بطبيعة الحال برنامجًا رائدًا حاليًا في ضغط البيانات وإلغاء ضغطها. مع تطبيق الخوارزمية المحسّنة ، يسمح البرنامج للمستخدمين بضغط الملفات المجمّعة بتنسيقات مختلفة في ملف واحد تركيبي واحد لتسهيل المشاركة على الإنترنت.

وينرار له مزايا مثل الضغط وتقليل كمية كبيرة لهذه البيانات كبيرة الحجم ولكنها لا تؤثر على جودة هذه الملفات ؛ في حالة وجود عدد كبير جدًا من الملفات لضغطها ، يمكنك إنشاء مجموعة من وضع الضغط لبرنامج وينرار لتوفير الوقت. يعتبر وينرار أيضًا المنقذ للاعبين لتنزيل تنسيق لعبة الملفات المضغوطة ISO ، مع القدرة على استخراج ملفات الصور المضغوطة بأمان. أيضًا إذا كنت ترغب في إنشاء ملف أو مرفق بالبريد الإلكتروني أو تحميله أو نقله بسرعة ، فإن وينرار هو الحل الصحيح أكثر من ذلك.

قد يهمك :

تحميل برنامج Cold Turkey Blocker Pro لحظر المواقع غير المرغوب فيها

تحميل برنامج Adobe Audition CC 2022 كامل لنظام تشغيل ويندوز

أسطورة استرجاع الملفات والصور المحدوفة النسخة المدفوعة مجانا

برنامج وينرار الإضافي لإلغاء ضغط الملفات TAR ، هذه ميزة جديدة لبرنامج وينرار لفك ضغط المجلد بعنوان مفتوح على مصراعيه. إلى جانب ذلك ، فإن تنسيق ملف الضغط هو RAR 5. جديد تمامًا. مع هذا الدعم ، فإن وينرار لديه القدرة على ضغط الملفات بشكل فعال ، عدة مرات أكبر من الإصدار القديم

يتصدر برنامج وينرار دائمًا عدد المستخدمين ، علاوة على أن هذه الأداة مجانية ، لكن الكثير من الناس يشعرون بأن الميزات الجذابة لها تستحق إنفاق "كل قرش" مقارنة بالتطبيق مع الوظائف الأخرى. يعد البرنامج ضروريًا لأي جهاز كمبيوتر ، إذا كان الكمبيوتر الذي تستخدمه برنامج وينرار أو يستخدم برنامج وينرار ، فقم بتنزيل أحدث برنامج وينرار حول أجهزة الكمبيوتر ، حسنًا.


غنية بالميزات

- مجمع خوارزمية الضغط الذي يستخدمه لإنشاء مساحة تخزين صغيرة ويوفر مساحة على القرص ويسمح بمشاركة الملفات بشكل أسرع. تستفيد ملفات الصوت والرسومات من خوارزمية مخزنة على وجه الخصوص ، ولا تؤثر الخوارزمية على الجودة. يتضمن اختصارات لوحة المفاتيح الخاصة بـ Windows Explorer لسهولة الوصول ويدعم السحب والإفلات.

قد يهمك :

تحميل تفعيل جميع اصدارات اوفيس |KMS Activator Ultimate

طريقة تحويل الصور من jpg و png  إلي صيغة Webp  او عكس

- يوفر وينرار أيضًا إمكانيات لتقسيم المحفوظات إلى مجلدات متعددة ؛ بهذه الطريقة ، يتم تقسيم الأرشيف الكبير إلى ملفات أصغر ، والتخزين طريقة مثالية لمشاركة الملفات الكبيرة.

أمان متقدم وسهل الاستخدام

- في حالة رغبتك في تأمين ملفاتك ، يمكنك دائمًا حماية بياناتك بكلمة مرور ، بينما تكون وظيفة "الإصلاحات" مفيدة عندما تحاول تحرير أرشيف ملف معطلة.

ضغط سريع وفعال

- أثناء عملية اختبار الضغط وفك الضغط ، تكون عملية الضغط سريعة جدًا ، ويحدث ذلك أيضًا في حالتك ، على الأقل إذا كان الكمبيوتر الخاص بك قادرًا على التعامل مع المهمة.

حزمة ممتازة بشكل عام

- بشكل عام ، يظل وينرار هو المعيار الصناعي في ضغط المحفظة. يتيح لك التعامل مع تنسيقات الضغط الشائعة باستخدام واجهة واحدة وبسرعة عالية جدًا



ميزات برنامج الضغط واستخراج ملف وينرار

- ضغط الملف

- دعم ضغط ملفات متعددة

- قم بفك ضغط الملف

- استخراج ملف ISO

- معاينة الملف قبل فك الضغط

- إنشاء ملف محمي بكلمة مرور

- إنشاء مرفق للبريد الإلكتروني

- التنسيقات المدعومة RAR و RIP

- إستعادة البيانات

- واجهة ودية

- حجم مضغوط متوافق مع العديد من أنظمة التشغيل


ما هو الجديد

انقر فوق خيار "حذف الأرشيف" ، وحذف كل وحدة التخزين حتى عندما يبدأ المستخدم في الاستخراج من وحدة التخزين RAR ليس الأول ، ولكن المجلد الأول موجود ويتم فك ضغط جميع الملفات بنجاح. في هذه الحالة ، أغفل الإصدار السابق "مسح التخزين" حتى عندما يتمكن وينرار من وضع محرك الأقراص الأول والتعامل مع وحدة التخزين مباشرة من البداية.

لا يتم عرض معدل ضغط الصوت على صفحة "أرشيف" ملف السمة Explorer مع ملفات الأرشيف يكون اسم الملف مشفرًا. لا يمكن لبرنامج وينرار حساب طريقة موثوقة للتخزين بحيث لا توجد كلمة مرور وقبل ذلك تظهر 0٪ فقط هنا.

تــــحميل بــرنامج WinRAR

كلمة السر لفك الضغط على الملف shoro7atnet.com

اصدار WinRAR 6.10 Final (x86/x64)

تحميل