-->

تـــحميل برنامج أدوبي أكروبات مع التفعيل 2022 Adobe Acrobat Pro DC

حجم خط المقالة

أدوبي أكروبات Adobe Acrobat Pro DC

برنامج أدوبي أكروبات هو برنامج شامل يساعدك على إنشاء مستندات PDF وتحريرها ، أو إنشاء نموذج وتوقيع وحماية ملفات PDF ودمجها وتقسيمها وتصديرها إلى العديد من التنسيقات المختلفة. أدوبي أكروبات هو أحدث إصدار من Adobe مع واجهة محسّنة مع الشريط ، وهي رائعة والقدرة على إنشاء ملفات pdf والتعامل معها بشكل أفضل من إصدار أشقائها الأكبر سناً.

قد يهمك :

تحميل برنامج Adobe After Effects 2022 اخر اصدار مفعل

تحميل برنامج Adobe Premiere Pro CC 2022 اخر اصدار مفعل

تــحميل الفوتوشوب مفعل مسبقا اصدار Adobe Photoshop CC 2022

ربما يكون أهم ما يميز أدوبي أكروبات هو القدرة على الاتصال وتخزين المستندات على السحابة ، ويمكنك إنشاء ملفات PDF وتصديرها وتحريرها وتتبعها من أي مكان - والحفاظ على الاتصال بمجموعة الملفات الأخيرة على جميع أجهزتك. يجلب Acrobat Pro بيئة عمل احترافية للغاية تساعدك على إنشاء ملف PDF بسرعة من العديد من التنسيقات والمحرر وتحرير ملف PDF بسهولة دون الحاجة إلى أي برامج تحرير أخرى.


من خلال واجهة محسّنة تتيح لك تسجيل التعليقات والتعليقات باستخدام إطار خاص في الجانب الأيمن من النافذة ، بينما لا تتأثر المساحة المخصصة للقراءة تمامًا. بالإضافة إلى ذلك ، يقوم Acrobat Pro أيضًا بإنشاء توقيع التعليق التوضيحي لملف وملف PDF آمن فعال للغاية. يمكنك أيضًا استخدام Acrobat Pro لتحويل ملفات PDF إلى تنسيقات أخرى ومشاركة ملفات PDF عبر الإنترنت أو مسح المستندات الورقية إلى تنسيق PDF بسهولة.

قد يهمك :

تحميل برنامج Adobe Indesign 2022 اخر اصدار مفعل مسبقا

إن الشيء الرائع في Adobe Reader XI هو القدرة على العمل مع تصميم CAD ، ويتم تحويل مساحة الخريطة الجغرافية إلى تنسيق مستند Mobile. بالإضافة إلى ذلك ، في حالة احتياجك إلى تحديد موقع أي عنصر داخل ملف PDF ، يقدم التطبيق ملف محرك بحث شاملًا للعثور على ما تحتاجه في ثوانٍ.

قد يهمك :

تحميل برنامج Adobe Indesign 2022 اخر اصدار مفعل مسبقا

يحتوي أدوبي أكروبات على أداة أمان تتيح لك عرض مستندات PDF والتعامل معها والتي لا داعي للقلق بشأن تنفيذ التعليمات البرمجية الضارة على جهازك. تم تصميم "الوضع المحمي" و "الأمان المحسن" لحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتوفير حماية البيانات والخصوصية.

عندما يتعلق الأمر بتخصيص Adobe Reader XI ، ستمنحك خيارات المنطقة القدرة على تعديل مجموعة متنوعة من الإعدادات. تتوفر التعليقات وخيارات الوسائط المتعددة والأبعاد الثلاثية والقياس والقراءة ، بالإضافة إلى تكوين وحدات التدقيق الإملائي أو الصفحة. إذا وجدت استخدام Adobe Reader XI صعبًا للغاية ، فإن التطبيق يتضمن إرشادات للمساعدة الشاملة. لسوء الحظ ، ستحتاج إلى اتصال بالإنترنت للوصول إليه ، وهذا يعني أنك لن تتمكن من قراءة الوثائق في وضع عدم الاتصال.


استخدم Acrobat لإنشاء محرر PDF جديد ، وتحرير الملف وفقًا لرأي الأفراد يساعد في إدارتها بشكل أكثر بساطة ، أو مشاركة الملف باستخدام برنامج SendNow عبر الإنترنت أو عبر البريد الإلكتروني.

عارض PDF الرائد في السوق: كل الأشياء التي تم أخذها في الاعتبار ، مع تطبيق البرنامج هذا ، لا يمكنك فهم الخطأ لمجرد أنه لا يزال يضع المعايير فيما يتعلق بمستندات PDF. يعمل Adobe Reader XI بالفعل كما هو معلن عنه وهو الأداة الرائدة لمشاهدة مستند تنسيق الملف Mobile.

الاحتمالات هي العمل مع أدوبي أكروبات به الكثير من الميزات. أنا فقط أقدم بعض الوظائف الأساسية المتبقية لك لاستخدامها واستكشافها.

قد يهمك :

تحميل  أدوبي بريلود مفعل مسبقا |  Adobe Prelude cc 2022

تحميل برنامج Adobe Illustrator CC 2022 اخر اصدار مفعل مسبقا

تــحميل أدوبي دريمويفر مفعل مسبقا | Adobe Dreamweaver cc

تحميل أدوبي أنيميت مفعل مسبقا اخر اصدار 2022  Adobe Animate cc

تـــحميل برنامج أدوبي أكروبات كامل

كلمة السر لفك الضغط على الملف shoro7atnet.com

اسم البرنامج : Adobe Acrobat Pro DC

اصدار : 2022.002.20191

الحجم :  1.19GB 

ترخيص : مع التفعيل

نواة التشغيل : (x86/x64)

ثم رفع على ميديا فاير

تحميل