-->

تــحميل تطبيق InstaPro لتنزيل القصص والصور والمزيد من انستقرام من مكان واحد

حجم خط المقالة

  تطبيق InstaPro : قم بتنزيل القصص والصور والمزيد من  انستقرام من مكان واحد.

اسمح لي بتقديم تطبيق ، InstaPro ، والذي سيساعدك على القيام بهذه الأشياء مثل التقاط لقطات من منشورات  انستقرام ، أو تنزيل فيديو من انستقرام بطريقة بسيطة.

قد يهمك : كيفية تكبير صورة بروفايل خاص بالحساب على انستقرام

هل سئمت من التقاط لقطات من منشورات  انستقرام؟ ثم لاحقًا ، يمكن أن يكون قص هذه الصور محبطًا حقًا. في بعض الأحيان ، إذا كنت ترغب في تنزيل مقطع فيديو بسيط على  انستقرام ، فيجب عليك تسجيل الفيديو بالكامل ثم إرساله إلى أصدقائك ، أو البحث عن موقع ويب تابع لجهة خارجية يساعدك على القيام بهذه الأشياء الأساسية ، ولكن بعد ذلك يعرضون الكثير من الإعلانات أو في بعض الأحيان لا يسمحون لك بتنزيل أي شيء.

حتى أنني اعتدت أن أفعل نفس الشيء وثق بي أنه ليس ممتعًا. بعد تصفح الكثير من مواقع الويب لي تنزيل مقطع فيديو بسيط فهي مجرد مضيعة للوقت. في بعض الأحيان ، لا تكون هذه المواقع آمنة لأنه إذا طلبت منك هذه المواقع تفاصيل  انستقرام الخاصة بك ، فهناك احتمالية أن يتم حظر حسابك. يمكنك القيام بكل هذا مع هذا التطبيق InstaPro.

قد يهمك : تحميل انستقرام بلس اخر تحديت بمميزات رائعة لا توجد في النسخة الاصلية

ما هو InstaPro؟

InstaPro هو تعديل  انستقرام الأصلي الذي يساعد المستخدمين على تنزيل منشورات  انستقرام وقصص وريلز ومقاطع فيديو . إذا كنت تريد تنزيل أي شيء من  انستقرام ، فلن تحتاج إلى تطبيق تابع لجهة خارجية لذلك. يمكن عمل كل شيء باستخدام تطبيق واحد. هناك الكثير من الميزات المتعلقة بالخصوصية والتي يمكن أن تساعدك على البقاء مجهول الهوية أثناء التصفح عبر  انستقرام.


هل InstaPro آمن؟

لست متأكدًا من الإجابة الصحيحة على هذا السؤال ، ولكن بالنسبة لمعظم الأبحاث ، فقد تبين أن InstaPro آمن. لا أستطيع أن أضمن أن التطبيق آمن ، لكنه أفضل من المواقع الأخرى. انا شخصيا استعمله.

قد يهمك : تحميل الصور والفيديوهات من انستقرام download video instagram

ميزات InstaPro

يمكنك نسخ السيرة الذاتية لأي شخص بمجرد النقر على هذه السيرة الذاتية ، أو يمكنك نسخ تعليق أي شخص بالضغط على التعليق الذي تريد نسخه ، وبعد ذلك سترى خيارًا لنسخ التعليق. يمكنك بسهولة تنزيل الصور ومقاطع الفيديو والقصص وريلز ومقاطع فيديو IGTV بنقرة واحدة باستخدام InstaPro.


اعرض صورة الملف الشخصي لأي شخص بمجرد التمسك بهذه الصورة. استمتع بالسمات مع هذا التطبيق وقم بالتخصيص الأساسي. شاهد وتحقق من قصة أي شخص على  انستقرام دون علمه بها. لست بحاجة إلى تنزيل خزانة تطبيقات منفصلة لهذا التطبيق لأن هناك خيارًا لقفل InstaPro المدمج بالداخل.

قد يهمك : كيفية تغير صوتك على الوتساب بدون برنامج

بمساعدة هذا التطبيق ، يمكنك بسهولة إخفاء عرض القصة وحالة الكتابة كلما كتبت الرسالة. لن تتمكن من رؤية أي إعلانات وإذا كنت ترغب في تمكين الإعلانات أو إخفاء الإعلانات ، فهناك خيار لذلك في التطبيق. إذا قام شخص ما بإلغاء متابعتك ، فستتلقى تنبيهًا بشأن ذلك. هل تستطيع ترجمة التعليقات والمشاركات بسهولة؟ هناك خيار متاح لذلك أيضًا في InstaPro.


لا تقلق بشأن جودة الصور بعد الآن لأنه يمكنك تحميل الصور ومشاهدتها بجودة كاملة باستخدام هذا الوضع. يمكنك أيضًا تنزيل الصور بأقصى جودة. إذا كنت تحاول تنزيل الصور أو مقاطع الفيديو أو القصص ، فلن ترى أي علامة مائية على قصص InstaPro.

قد يهمك : طريقة تسجيل مكالمة صوتية على WhatsApp على اندرويد

علاوة على ذلك ، لا داعي للقلق بشأن الحظر بعد الآن لأن هذا التطبيق آمن تمامًا. أيضًا ، لا تحتاج إلى هاتف جذر أو Xposed Framework لمحاولة استخدام InstaPro.

تــــــحميل InstaPro

تحميل